الدكتور محمد الصرخي : نشاطاتنا العلمية الرياضية مستمرة عبر المنصات الالكترونية

المستقبل/ سجى اللامي

تواصل الجمعية العراقية الرياضية العلمية – فرع التدريب الرياضي ، نشاطاتها العملية الرياضية وذلك عبر المنصات الالكترونية المختلفة منذ تفشي وباء كورونا ولغاية الان .
وقال الدكتور محمد الصرخي رئيس فرع التدريب الرياضي : بعد المشوار العلمي الذي قطعته الجمعية العراقية الرياضية العلمية – فرع التدريب الرياضي ، وذلك من خلال أقامتها العديد من المؤتمرات والندوات والورش في مختلف محافظات العراق وخارجه ، وكنوع من الاستمرار برسالتنا العلمية الرياضية على الرغم من تفشي جائحة كورونا ارتأينا ان نستمر عبر المنصات الالكترونية المختلفة .
وتابع الصرخي : ان فرع التدريب الرياضي اقام (21) نشاطاً علمياً بمختلف التخصصات الرياضية ، اشترك فيها أساتذة من مختلفات جامعات العراق ، تناولنا فيها العديد من المواضيع التي من شأنها النهوض بالواقع العلمي الرياضي ومدى تأثيره على الواقع الرياضي .
واشار : الى اننا استطعنا ومن خلال تلك المؤتمرات والورش فتح الباب للأساتذة  الشباب من العراق والوطن العربي في الاشتراك وإدارة بعض تلك النشاطات ، كبادرة منا في استقطاب تلك الطاقات الواعدة ورعايتها .
وختم رئيس فرع التدريب : إننا ومن خلال إقامتنا تلك الورش والندوات نعلن انهاء الفصل العلمي الأول المعد سلفا ، على امل تكملة المشوار في الفصل الثاني ومع مؤتمرات ولقاءات علمية رياضية وبحوث علمية رصينة ، ومن خلال هذا المنبر أسجل شكري وتقديري الى الدكتور سلمان عكاب الجنابي رئيس الجمعية لما يقدمه من جهد كبير وجميع العاملين الذين ساهموا في انجاح هذا الجهد الكبير .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: