السيد عمار الحكيم يستقبل شيوخ ووجهاء قبيلة الشغانبة ويدعو لمشاركة واعية في الانتخابات القادمة

المستقبل / بغداد

التقى السيد عمار الحكيم رئيس تحالف قوى ألدولة الوطنية بمكتب في بغداد جمعا من شيوخ ووجهاء قبيلة الشغانبة في محافظتي البصرة وميسان وأستذكر معهم التاريخ الجهادي الذي جمعه مع هذه القبيلة المجاهدة الكريمة في عهد شهيد المحراب وعزيز العراق “قدس سرهما” مجددا موقفه الداعم للعشائر العراقية بإعتبارها واحدة من دعائم حفظ الوطن والدين من بعد المرجعية الدينية المباركة والشعائر الحسينية .
سماحته تناول الشأن السياسي في العراق والإستحقاق الإنتخابي القادم، حيث شدد على ضرورة المشاركة الفاعلة والواسعة والواعية كما نصت المرجعية الدينية العليا في بيانها الأخير داعيا العشائر العراقية إلى أخذ دورها في حث الناس على المشاركة وأهمية الحق الإنتخابي في إحداث التغيير المنشود.
سماحته بين أن مناطق شمال البصرة بحاجة إلى ثورة في مجال الخدمات وتوفير فرص العمل والإهتمام بالواقع الزراعي والثروة الحيوانية، مشيرا إلى برنامج تحالف قوى الدولة الوطنية الذي يلحظ هذه المؤشرات .
سماحته شدد على ضرورة تحمل المسؤولية في إنتاج المعادلة المطمئنة القادرة على إخراج العراق من أزماته المتكررة، مبينا طبيعة العلاقات ألتي يمتلكها تحالف قوى الدولة الوطنية مع كل القوى على الساحة الوطنية ومقبوليته إقليميا ودوليا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: