الكعبي يدعو إلى تفعيل الجهد الاستخباري في بغداد والمحافظات

دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب، حسن الكعبي، اليوم السبت، إلى تفعيل الجهد الاستخباري في العاصمة بغداد والمحافظات.
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس البرلمان، في بيان أن “الكعبي، يقدم تعازيه ومواساته الى الشعب العراقي وقيادات ورجال الأجهزة الأمنية، باستشهاد أربعة من ابطال فرقة المشاة الآلية الثامنة، اثر تعرض جبان من قبل عصابات داعش الإرهابية ضمن قاطع الفوج الرابع في لواء المشاة الالي ٣٢”.
وقال الكعبي، في بيان التعزية: “في الوقت الذي نتقدم فيه بخالص التعازي إلى أسر الشهداء بهذا المصاب الجلل، نجدد التأكيد على وجوب توحيد جهود كافة تشكيلات القوات الامنية ضد داعش وتفويت الفرصة لإحباط الهجمات الارهابية التي يقومون بها بين الحين والآخر في مناطق متفرقة وهي دليل على عجزهم وقربهم من نهايتهم المحتومة بإذن الله”.
ودعا، القوات الامنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها إلى “أخذ المزيد من الحيطة والحذر امام مخططات أعداء العراق”، مؤكداً على “ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري في بغداد والمحافظات وتأمين الحدود المشتركة مع دول الجوار”.
وأضاف، أن “البلد يمر بمرحلة حرجة، وهناك من يدفع باتجاه دمار بلدنا بإثارة الفتن تارة، وبث الإشاعات وإشعال الصراعات تارة أخرى، لكن شعبنا الكريم أثبت للعالم اجمع مدى تماسكه وقدرته على احباط أي مخطط يستهدف وحدته وتراب أراضيه”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: