بالصور || “فتحي عفانة ” يحصد جائزة فخر العرب 2020

كتب – علاء حمدي

فاز “فتحي جبر عفانة” الرئيس التنفيذي لمؤسسة فاست بدولة الامارات العربية المتحدة بجائزة “فخر العرب 2020” والتي يتم منحها للشخصيات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد والتنمية الشاملة وايضا التأثير الايجابي في المجتمع والمسؤولية الاجتماعية لخدمة الانسان. وذلك في اطار سعى “جائزة فخر العرب” بالإحتفال والفخر بالنجاحات التي حققها القادة العرب عربيا ودوليا في العديد من القطاعات ومن هدفها خلق مجتمع من المبتكرين والإنجازات وذلك بترك بصمة لخلفهم من القادة الشباب

وجاء التكريم في إطار فعاليات الاحتفال الذي أقامته أكاديمية جوائز التميّز دبي، لاختيار الشخصيات الأكثر تميزاً بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات والإنجازات التي تحدث فرقاً في حياة الأفراد، حيث يتم اختيار المرشحين ضمن القائمة وفقاً لمعايير عدة من أهمها؛ قياس مدى تأثيرهم في مجتمعاتهم، القوة الإيجابية، ومدى المساهمة في تحقيق الأهداف على مستوى الدولة والمجتمع. وبثت إدارة لجنة جائزة فخر العرب مراسم احتفالية تكريم الشخصيات العربية مباشرة من مدينة دبي للإنتاج وتسليم الجائزة للفائزين ممن لم يتمكنوا من الحضور عبر الاتصال المرئي، حفاظًا علي سلامة الجميع من الموجة الثانية لفيروس كورونا في ضوء الإجراءات الاحترازية المتبعة في حركة السفر لمواجهة الفيروس، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر.

والجدير بالذكر ان أكاديمية فخر العرب تهدف جوائزها المميزة إلى أن تكون بمثابة مصدر إلهام وأرشيف وفي نفس الوقت تكافئ المبدعين على مهاراتهم حتى يواصلوا تحسينها. كما يعزز الروح المبتكرة في العديد من المجالات (تكنولوجيا المعلومات ، والحكومة ، والخدمات المصرفية ، والسياحة ، والمجتمع ، والإنجازات) للوفاء بالمعايير المهنية والدولية ، وتعزيز فرص تبادل المعرفة والمعارف ، وكذلك لتطوير مجتمع تفاعلي يهدف إلى الاعتراف للقطاعات المعنية في الطريقة الأكثر تميزا. علاوة على ذلك ، تُعد برامج جوائز التميز بمثابة تشجيع لجميع القطاعات لعرض إنجازاتها والمشاركة بشكل أكبر في التميز بالمجالات المعنية التي تقدم خدمات أفضل. من خلال 20 عامًا من النجاح ، انتهز المشاركون في أكاديمية جوائز التميز الفرص لتحسين خدماتهم ومنتجاتهم ، وتوسيع نطاق الاتصالات والشبكات ، وتعزيز التعاون والمعرفة ، وبناء القدرات ، وتبادل المعلومات . وان برامج جوائز التميز هي عبارة عن منصة للأشخاص المبدعين لعرض أعمالهم وتحقيق اعتراف المجتمع العربي بانجازاتهم . وتعتبر جميع مبادرات اكاديمية جوائز التميز افضل برامج الجوائز على المستوى العربي .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: