رئيس جامعة الوادي الجديد يفتتح اول دورات مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة


كتب – علاء حمدي

قام اليوم الاستاذ الدكتور . عبدالعزيز طنطاوي رئيس الجامعة برفقة السيد الدكتور محمود الكيلاوي مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة والسادة مدربي المركز بإفتتاح أول دورات المركز.
وفى افتتاح الدورة رحب طنطاوي بالمتدربين والمدربين بالدورة مؤكدا بان المركز يحرص على اقامة مثل هذه الدورات التي تعقد لاول مرة في الجامعة وتوفير على الجميع عناء السفر للحصول عليها.
كما أكد سيادته على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية التي وضعتها وزارة التعليم العالي و منظمة الصحة العالمية. للوقاية من فيروس كورونا بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامة.
وأضاف رئيس الجامعة ان الجامعة تسعي للعمل المتواصل من اجل تعزيز وتاهيل الكوادر الأكاديمية والفنية والادارية داخل الجامعة وخارجها من خلال اقامة الدورات التدريبية الاكاديمية والفنية والادارية بشكل متواصل بما يعزز من مفهوم العمل الاحترافي لدى الأكاديميين وأفراد المجتمع المدني.
ومن جانبه أكد دكتور محمود الكيلاوي مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة أن الجامعة تحرص على بناء القدرات وتنمية المهارات المهنية والتطوير المستمر لاعضاء هيئة التدريس والقيادات الأكاديمية بالجامعة
وأوضح الكيلاوي على أن الجامعة تولي عناية خاصة لدعم التدريب والتطوير الذاتي لأفراد المجتمع المدني وتحسين كفاءة الكــوادر البشريــة والقطاعات الإنتاجية والخدمية المختلفة لإحـــداث التنمية المستدامة في مجتمع الوادي الجديد.
كما أشار الكيلاوي إلى أن هذه الدورة تأتي ضمن خمس دورات تدريبية تعقد خلال شهر نوفمبر الجاري ضمن مصفوفة برامج المركز .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: