سرايا السلام تنظّم حملة انسانية لإغاثة العوائل المتضررة من السيول في جزيرة غرب سامراء

admin2آخر تحديث : السبت 13 أبريل 2019 - 8:22 مساءً
سرايا السلام تنظّم حملة انسانية لإغاثة العوائل المتضررة من السيول في جزيرة غرب سامراء

المستقبل/ احمد حسن

يواصل غيارى سرايا السلام تنظيم الحملات الاغاثية للعوائل المتضررة في مختلف المناطق التي تعرضت للسيول والفيضانات وذلك حرصاً منهم في الحفاظ على أرواح الأهالي وممتلكاتهم وتنفيذاً لتوجيهات المعاون الجهادي لسماحة القائد السيد مقتدى الصدر ” نصره الله ” الحاج ابو ياسر.

فقد وجه معاون قائد عمليات سامراء لسرايا السلام مسؤول مديرية الهندسة العسكرية التابعة لعمليات سامراء بإطلاق حملة إنسانية واسعة لإغاثة الاهالي المتضررين من الفيضانات والسيول في محافظة صلاح الدين وتحديداً في جزيرة غرب سامراء بمنطقة البغدادي .

وقال مراسل الاعلام العسكري انه تنفيذاً لتوجيهات معاون قائد العمليات نظمت مديرية الهندسة التابعة لسرايا السلام حملة لإغاثة المواطنين وانشاء ساتر ترابي بطول أكثر من 40 كيلو متر لمنع السيول من الوصول الى ممتلكات المواطنين المتضررين في منطقة البغدادي على أن تشمل هذه الحملة بقية المناطق المتضررة مشيراً الى ان الحملة قدمت العديد من الاحتياجات الضرورية والخدمية المهمة للعوائل المتضررة.

وفي غضون ذلك تقدم المواطنون بالشكر والتقدير إلى ابناء سرايا السلام وإلى سماحة القائد السيد مقتدى الصدر “نصره الله” على هذه الجهود الإنسانية المبذولة.

يشار الى ان هذا العمل مستمر ليلاً نهارا من أجل المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة.

رابط مختصر
2019-04-13
admin2
error: Content is protected !!