” لولو ” تعلن حصولها علي جائزة منتدي الشرق الأوسط 2020

كتبت – زبيدة حمادنة

فازت سلسلة متاجر لولو الأكثر شهرة في المنطقة بالجائزة الأولى لهذا العام في منتدى الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة 2020، في حدث لامع أقيم في فندق كونراد في دبي ، تم إعلان مجموعة لولو باعتبارها “الأكثر إعجابًا” بائع تجزئة ” في الشرق الأوسط. وتسلم الجائزة من أميتاب تانيجا ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة Images Group ، السيد سالم أم أيه ، ومدير العمليات في منتدى الشرق الأوسط للبيع بالتجزئة ، جوستينا إيتزنجر ، خلال حفل توزيع الجوائز في فندق كونراد في دبي.
ومنذ عام 2012 ، يقام منتدى الشرق الأوسط للتجزئة سنوياً في دبي بإعتباره أقوى منصة لأصحاب المشاريع والقادة والمبتكرين واتجاهات البيع بالتجزئة العالمية. إنه يعترف بالإنجازات الاستثنائية وأفضل الممارسات لكبار بائعي التجزئة في المنطقة.
تم إختيار “لولو” للجائزة الأولى مع الأخذ في الاعتبار العديد من المعايير ، مثل التميز في الخدمة وجودة المنتج والابتكار وتجربة القنوات المتعددة ، خاصة خلال جائحة COVID-19 وخلال عملياتهم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها. كما تم تكريم مجموعة من بائعي التجزئة البارزين الآخرين في المنطقة بجوائز من فئات مختلفة، بما في ذلك ليفيز و سنتر بوينت و سكتشرز و ساكور برذرز وغيرها.
وفي حديثه لوسائل الإعلام بعد حصوله على الجائزة ، قال سليم ام اي : “من الواضح أننا متحمسون للغاية لتلقي أرقى جائزة في صناعة البيع بالتجزئة. هذا التكريم هو شهادة على الجهود والمبادرات المبتكرة التي قمنا بها على مر السنين ، من أول متجر لنا إلى الفرع 196 الذي افتتحناه مؤخرًا “. “أود أن أشكر المنظمين ولجنة التحكيم وفوق كل شيء أكثر من 1.6 مليون متسوق مخلص على هذه الجائزة المرموقة. وسيعزز هذا ثقتنا بالمضي قدمًا في خطط التوسع وتقديم حلول جديدة لخدمة قاعدة عملائنا الكبيرة والعالمية “.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: