وزارة الاتصالات تنظم ورشة عمل حول دورة الاتكيت والبروتكول في التمكين الوظيفي .

وزارة الاتصالات تنظم ورشة عمل حول دورة الاتكيت والبروتكول في التمكين الوظيفي .
نظمت دائرة التخطيط والمتابعه في وزارة الاتصالات بالتعاون مع دائرة العلاقات الخارجية والاعلام ورشة عمل حول دور الاتكيت والبروتكول قي التمكين الوظيفي بحضور السيد ادم نجم القريشي مدير عام دائرة التخطيط والمتابعه في الوزارة والمهندس عقيل محمد صالح معاون مدير عام دائرة العلاقات الخارجية والاعلام وعدد من مدراء الاقسام والموظفين في الوزارة .
تناولت الورشه شرح اهم المحاور الخاصة بالاتكيت والبروتكول ودورها في التمكين الوظيفي وضرورة معرفة اصول الاتكيت والاستقبال لكافة الموظفين وتحديدا موظفي دائرة العلاقات في الوزارة .
وقام المحاضر المعتمد ازهر بعرض تقديمي للورشه قدم فيه العديد من الاسئله والمحاور عن ماهية الاتكيت واهمية معرفته من قبل الكوادر الوظيفيه العاملة في العلاقات وشرح المحاضر علاقة الاتكيت بالبروتكول واهميتهما في مراسم الدولة وكيفية تعامل المدراء والمرؤسيين مع الموظفين .
كذلك تم شرح كيفية مخاطبة الشخصيات الرسمية من الجهات العليا وطرق وتحضيرات استقبال الوفود وضرورة معرفة لغة الجسد في التحاور مع الشخصيات المهمه في السفر وطرق اعداد البرامج لاستقبال رؤساء الدول والشخصيات الدبلوماسية وشرح طريقة اللقاءات والقاء الكلمات في المؤتمرات والاجابة على الدعوات الرسميه .
اعلام وزارة الاتصالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: