وزيرةالهجرة: الانتخابات لا يوجد فيها خاسر والكل ربحوا شرف المشاركة

المستقبل / بغداد

أشادت وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة إيفان فائق جابرو بمستوى الوعي الجماهيري للشعب العراقي الذي قدّم للعالم تجربة ديمقراطية ناضجة من خلال ذهابهم الى صناديق الاقتراع وتقرير مصيره بنفسه، مؤكدة أن الانتخابات التي جرت في العاشر من تشرين الأول ليس فيها خاسر لكون الجميع ربحوا شرف المشاركة فيها.

وذكرت السيدة جابرو في بيان اليوم :” ان الشعب العراقي بلغ اليوم أعلى مستويات الوعي الذي يؤهله لتقديم تجربة ديمقراطية أكثر نضجاً عندما توجه الى صناديق الاقتراع حاملاً آماله وطموحاته بغدٍ أفضل ومستقبل مشرق تنتهي فيه معاناته في ملفات المعيشة والخدمات والصحة والتعليم وغيرها، فشعبنا يستحق حياة أفضل ويجب أن تتوفر له فرص حقيقية لبناء الوطن والنهوض بواقعه في شتى المجالات “.

وأضافت :” نحن نؤمن بعدم وجود خاسر في الانتخابات النيابية، فالكل ربحوا شرف المشاركة في هذا العرس الانتخابي، تحية للأصابع البنفسجية التي رسمت خارطة طريق لعراقنا الحبيب، تحية لمن صنعوا الأمل في الزمن الصعب “.

وتابعت السيدة جابرو:”أشكر كل من صوت لنا وأعاهدكم ان نكون عند حسن ظنكم وأن نخدم أهلنا العراقيين من زاخو الى البصرة، هذا الفوز هو أمانة كبيرة وضعتموها على عاتقنا، طموحاتكم وآمالكم وتطلعاتكم لحياة أفضل هي الواجب الذي سنقوم به خلال عملنا النيابي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: