وزير التجارة يعلن عن مشروع لدعم عوائل الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة

أعلن وزير التجارة علاء الجبوري، اليوم الثلاثاء، عن مشروع لدعم عوائل الشهداء وذوي الاحتياجات الخاصة، فيما وجه جميع شركات ودوائر الوزارة بالتعامل إيجابياً مع هذه الفئات.
وقال الجبوري، في بيان إن “وزارة التجارة استكملت مناقشة آليات دعم عوائل شهداء الجيش والقوات المسلحة والحشد الشعبي، فضلا عن المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة في اطار التقديم على شراء السيارات بالتقسيط المريح”.
وأضاف الجبوري، أن “الشركة العامة لتجارة السيارات والشركة العامة للمعارض العراقية بصدد استكمال مناقشة موضوع تجهيز سيارات الى عوائل شهداء القوات المسلحة والجيش والحشد الشعبي، فضلا عن المواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة والمصابين في العمليات الارهابية لغرض الحصول على سيارات من خلال آلية التقسيط المريح أو الحصول على إجازة الاستيراد من الشركة العامة للمعارض العراقية”.
وتابع أن “هذه المبادرة تأتي في اطار التكافل الاجتماعي ودعم هذه العوائل التي قدمت تضحيات جسام في خدمة العراق العظيم من خلال تضحيات ابنائها في القوات المسلحة أو من المواطنين العراقيين فئة ذوي الاحتياجات الخاصة”، لافتا الى أن “وزارة التجارة تعمل الان على الكثير من المبادرات الاجتماعية التي تدعم المواطن العراقي وتساعده لمواجهة الازمات الاقتصادية وارتفاع الاسعار”.
ووجه الوزير، “جميع شركات ودوائر الوزارة بالتعامل بشكل ايجابي مع هذه الفئات، وايجاد كل سبل الدعم لهم بما يساهم في حصولهم على استحقاقاتهم”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: