وزير الداخلية يوجه بتسهيل دخول المتظاهرين ووسائل الإعلام ويحذر من محاولات الاندساس

أكد وزير الداخلية، عثمان الغانمي، الأحد، أنه تم التوجيه بتسهيل دخول المتظاهرين ووسائل الإعلام إلى ساحات التظاهر في الذكرى الأولى لاحتجاجات 25 تشرين.
وقال الغانمي، في مؤتمر صحفي، إن “وزارة الداخلية وجهت بتسهيل دخول المتظاهرين إلى ساحة التحرير في بغداد، فيما طالب الجميع بالحذر من محاولات الاندساس”.
وأضاف، أن “هناك من يحاول الإساءة إلى الانتفاضة ويندس بين صفوف المتظاهرين لخلق فقاعة وحرفها عن سلميتها بالوقت التي تقطف به ثمارها”.
وتابع أن “وزارته وجهت القوات الأمنية باستقبال المتظاهرين بصدور عامرة بالإيمان، واستقبالهم بشكل جيد وتسهيل دخولهم، للاحتفاء بالذكرى السنوية لاحتجاجات تشرين”.
وبين الغانمي: “نأمل من المتظاهرين التعاون مع القوات الأمنية لتحديد العناصر المندسة وتقديمهم إلى العدالة، وأحيي الروح الوطنية لمن يساهم بإحياء هذه الانتفاضة الجماهرية، واتمنى أن تؤدى بالشكل الصحيح في عموم محافظات العراق”.
وأشار وزير الداخلية، إلى أن “الحكومة تعد العدة لإجراء الانتخابات، وشهدنا اليوم توافد أعداد كبيرة من الاخوان السلميين إلى العاصمة بغداد”، مبيناً أنه “كان هناك توجيهاً في بغداد وجميع المحافظات بإجراء التدقيق الأمني للوافدين”.انتهى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: