الهماشي يجتمع بمدراء الشركات المجهزة لخدمة الانترنت.. ورفع كفاءة جودة الخدمة والالتزام بالتعليمات الوزارية اهم محاور الاجتماع

الهماشي يجتمع بمدراء الشركات المجهزة لخدمة الانترنت.. ورفع كفاءة جودة الخدمة والالتزام بالتعليمات الوزارية اهم محاور الاجتماع


ترأس المهندس أسامة جهاد قاسم الهماشي، مدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، صباح هذا اليوم الاحد الموافق ١١ تموز ٢٠٢١ اجتماعاً حضره السادة المعاونين الإداري والفني، ومدير مديرية البنى التحتية، ومدير قسم التراسل، بالإضافة إلى عدد من المدراء المفوضين وممثلي الشركات المجهزة لخدمة الانترنت ISPs المتعاقدة مع شركتنا.

ورحب السيد المدير العام في بداية كلمته بالحضور، مؤكدا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وبما يصب في مصلحة تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البلد، بالخصوص خدمة الانترنت التي أصبحت احد اهم مقومات نجاح اي قطاع، وأن تتحمل هذه الشركات دورها في هذا المجال، من خلال تقديم خدمة تلبي طموح المواطنين.

حيث شدد الهماشي على ضرورة رفع كفاءة خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين، داعيا الشركات المجهزة للخدمة إلى الاستفادة من التخفيض الذي أقره مجلس إدارة الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، والخاص بتخفيض اجور اسعار امرار سعات الانترنت عبر البنى التحتية التابعة للشركة، وعكس هذا التخفيض على الخدمة الواصلة للمواطنين من حيث زيادة سعات الخدمة الواصلة لهم وتخفيض سعرها، والالتزام بالتعليمات التي تصدرها وزارة الاتصالات التي تندرج ضمن هذا النمط.

وأشار الهماشي إلى ضرورة تسديد الشركات المجهزة لخدمة الانترنت ضريبة المبيعات التي اقرتها الجهات المختصة في الحكومة، واعتبار هذا الموضوع بالغ الأهمية كونه يسهم في تعزيز موارد خزينة الدولة وتطبيق القانون.

بعدها طرح ممثلوا الشركات أسئلة واستفسارات حول الأمور ذات الاهتمام المشترك، وتمت الإجابة عليها من قبل ممثلي شركتنا، واشاد الحاضرون بجهود العاملين في شركة الاتصالات الرامية إلى خلق بيئة عمل مناسبة تراعي مصلحة المستخدم والشركات المجهزة للخدمة، وبما يعكس دورها الريادي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.


قسم العلاقات والاعلام
الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية

اترك تعليقاً