الياسري يعلن بدء دخول الزائرين عبر مطار النجف الدولي

اعلن محافظ النجف الاشرف لؤي الياسري، بدء دخول الزائرين العرب والاجانب الى المحافظة لاداء مراسم الزيارات الدينية عبر المطار النجف الدولي.
وقال الياسري في بيان لمكتبه الاعلامي ان “عدد الرحلات التي وصلت لغاية منتصف ليل السبت بين قرابة 27 رحلة نقلت قرابة الألف زائر قابل للزيادة في الايام المقبلة”، مؤكدا ان “هذه الرحلات ستستمر لزيارة الأربعين”.
واضاف، ان “هذه الرحلات ستستمر بناء على قرار السماح الذي اتخذه مجلس الوزراء والنجف الاشرف”، لافتا الى ان “المطار الدولي اتخذ كل الاجراءات الامنية والخدمية والصحية اللازمة لتوفير الخدمات وتأمينها للزائرين وفحصهم عبر مفارز صحية هيئتها مديرية الصحة العامة في المطار لاخذ مساحات” .
وتابع، انه “تم التواصل مع مكتب رئيس مجلس الوزراء لزيادة ايام سمة الدخول من سبعة ايام الى خمسة عشر يوما على الاقل”، مقدما شكره لكل العاملين في مطار النجف الاشرف الدولي ومديرية الجوازات ومديرية الصحة وهيئة السياحة.
واشار الى ان “الكوادر تعمل بروح الفريق الواحد والخلية وهناك تعاون لإنجاح الاستقبال للزائرين خصوصا ان المطار كان الاول بين المطارات بشهادات اصحاب الاختصاص من المؤسسات المعنية”.

اترك تعليقاً