قتل صديقه ببندقية صيد للاستيلاء على”مرسلات غرامية” تفاصيل جريمة غامضة في ذي قار

المستقبل / ذي قار

ارتكب جريمة بشعة بقتل صديقه ببندقية صيد للاستيلاء على مراسلاته الغرامية مع صديقته ، ليقع في قبضة الاجهزة الامنية في ذي قار ويروي تفاصيل الجريمة.
مديرية مكافحة اجرام ذي قار كشفت في بيان لها ملابسات جريمة قتل وقعت في اليوم الخامس من الشهر الماضي بقضاء الغراف حيث تقدم احد المواطنين في 5 أيار الماضي بتسجيل اخبار لدى شعبة مكافحة اجرام الشطرة والغراف للتبليغ عن فقدان ولده البالغ من العمر 19 عام .
واوضحت انه من خلال المتابعة والتحري وفي 28 أيار تم العثور على بقايا جثة المجنى عليه ملقاة في منطقة زراعية واجراء الكشف على الجثة والعثور على ظروف فارغة لبندقية صيد .
وبعد ذلك توجهت أصابع الاتهام الى صديق المجنى عليه المتهم ( ج . ح . ج ) البالغ من العمر 22 عاما والذي القي القبض علية بموافقات أصولية ومن جراء التحقيق واعترف صراحة بارتكابه الجريمة و أفاد انه اتفق مع المجنى عليه للذهاب برحلة صيد مؤكدا اخذ بندقية صيد ودراجات هوائية من عمه دون علمه وذهبا الى ارض زراعية تبعد عن ديارهما أربعة كيلو متر .
وبحسب بيان الشرطة ان المجنى عليه كان يتحدث عن علاقته الغرامية مع فتاة لصديقه باستمرار واثناء ذلك اصر الجاني على فكرة قتله للاستيلاء على مراسلاته معها و اطلق اطلاقتين على ظهره”.

اترك تعليقاً