مفتشية الداخلية تلقي القبض على 4 مروجين للمخدرات

المستقبل/ دنيا الجبوري

 

 

تمكن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية مكافحة الإجرام من القاء القبض على اربع أشخاص يتاجرون ويتعاطون المخدرات ببغداد ويضبط بحوزتهم مواد مخدرة [الحشيش والكرستال] ومواد التعاطي، وأودعتهم التوقيف لدى قسم المخدرات باعتباره صاحب الاختصاص للتحقيق معهم.
وذكر بيان للمفتشية تلقت وكالة اخبار المستقبل  نسخة منه اليوم ان ” عملية القاء القبض جرت بعد ورود معلومات من أحد مصادر المكتب حول وجود أشخاص يقومون بالاتجار وتعاطي المخدرات، حيث شكل المكتب مفرزة للقيام بعملية التحقق من المعلومات والتحري عنها، وبعد أن تأيدت صحة المعلومات للمفرزة ومن خلال التنسيق مع قسم مكافحة المخدرات في الرصافة تم القبض على أحد الأشخاص وضبطت بحوزته كمية من مادة الحشيش والكرستال ومواد تعاطي المخدرات”.
واضاف ” وقد اعترف المتهم على أشخاص آخرين حيث وجه مكتب المفتش العام قسم مكافحة المخدرات في مديرية مكافحة الجريمة والإرهاب بالقبض على باقي المتورطين بالجريمة”.
واشار البيان الى ان ” مكتب المفتش العام القى القبض على 3 أشخاص وضبط بحوزتهم مواد مخدرة، اعترفوا بحيازتها والاتجار بها، وقد تمت احالتهم الى قسم مكافحة المخدرات لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

اترك تعليقاً