هيئة الحج : إجراء القرعة التكميلية مطلع الأسبوع المقبل

المستقبل/ قاهرة علي

 

حددت الهيئة العليا للحج والعمرة مطلع الاسبوع المقبل موعدا لاجراء القرعة التكميلية الالكترونية للعام المقبل 2018.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن فهد الكناني في بيان, تلقت وكالة “اخبار المستقبل″ نسخة منه ، ان” الهيئة ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل 26/11/2018 اجراء القرعة الإلكترونية التكميلية ولمدة أربعة ايام، بعد ان تم تأجيل القرعة في وقت سابق من اجل فسح المجال امام المواطنين الذين لم تظهر أسمائهم لمراجعة مكاتب الهيئة بسبب انقطاع الطرق”.

واضاف ان “يوم الاحد سيخصص لمكاتب محافظات ( بغداد, واسط, ديالى ) ، ويليه الاثنين لمحافظات ( نينوى, كركوك, صلاح الدين, الانبار ), ثم الثلاثاء لمكاتب ( كربلاء, النجف , بابل, الديوانية, المثنى ), وتختتم يوم الأربعاء باجراء القرعة لمحافظات ( البصرة, الناصرية, ميسان )”.

واشار الكناني الى ان “اجراء القرعة لجميع المحافظات سيكون في مقر الهيئة بمحافظة بغداد وباشراف مباشر من قبل مجلس القضاء الاعلى ولجنة الاوقاف النيابية وهيئة النزاهة ومجالس المحافظات التي ستصادق على اسماء الفائزين، وبحضور وسائل الاعلام”.

واكد ان “اسماء الفائزين بالقرعة الالكترونية التكميلية سيتم نشرها في الموقع الرسمي للهيئة والصفحات الرئيسية في مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك – تويتر – تلكرام – انستكرام)”.

وكانت الهيئة قد نشرت قاعدة بيانات باسماء المواطنين المتقدمين على القرعة السابقة لعام 2016 المشمولين بالقرعة التكميلية للعام المقبل ، ودعت ممن لم يجد اسمه الى مراجعة مكاتبها كافة لاضافته.

اترك تعليقاً