منقذ العالم من الجوع) و(محارب سوء التغذية)! 

طحالب سبيرولينا dxn ، الغذاء السوبر Super Food ، تلك الطحالب الخضراء التي اشتهرت في أوساط المهتمين بـالغذاء الصحي بأنها (منقذ العالم من الجوع) و(محارب سوء التغذية)!

وهي غنية بالكثير من العناصر المهمة للجسم : البروتين ، بيتا كاروتين ، الكلورفيل ، مضادات الأكسدة، العناصر المعدنية والفيتامينات وغيرها … ، وهي من أفضل وأنفع الأطعمة القلوية للجسم ، وتستخدمه وكالة ناسا كغذاء لرواد الفضاء! ، كما أن لها قدرة على محاربة الفيروسات ، وتعزيز المناعه الخلوية ومنع الخلايا السرطانية من النمو .

وقد أودع الله سبحانه وتعالى في الاسبيرولينا أسراراً عظيمة ومبهرة! حيث تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن ، مما يجعلها من أفضل وأقوى الأغذية للجسم ، وسنذكر بعض فوائدها بعد قليل .

وفي عالم المكملات الغذائية : الشيئين الوحيدين الذين تم تسميتهم (سوبر فود Super Food) هما :

الاسبيرولينا .

زيت جوز الهند .

فضلاً ، شارك الموضوع ليستفيد غيرك
فوائد سبيرولينا dxn
ماهي الاسبيرولينا بشكل عام

الاسبيرولينا هي نوع من الطحالب التي تنمو في البحيرات الاستوائية المالحة ، وهي معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والامم المتحدة باسم الغذاء السوبر وأفضل غذاء للمستقبل ، وتحتوي على : الأحماض الأمينية (البروتينات) ، الإنزيمات: أكثر من 2000 متوازنة ضرورية للصحة الجيدة ، الفيتامينات: مثل فيتامينات A,D,E، ، مجموعة فيتامين B المُركب كاملة ، فيتامين 12 B ، فيتامين E المُضاد للسرطان ، المواد الصبغية الهامة : مثل: الكلوروفيل والبيتا كاروتين وزياكسانثين وكريبتوكسانثين، ونسبة عالية جدًا من الكاروتين ، الأملاح المعدنية: تحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن مثل: البوتاسيوم، الكالسيوم، الكروم، النحاس، الحديد، المغنسيوم، المنجنيز، الفسفور، السيلينيوم، الزنك والصوديوم، … وغيرها ، كما تحتوي على الكثيرمن المواد المضادة للتأكسد .

لماذا سبيرولينا DXN أفضل من غيرها

نعم ، أفضل شركة اسبيرولينا هي شركة دكسن DXN ، وهذا بشهادة الكثير من خبراء التغذية ، واذا عرف السبب بطل العجب : فالسبب الذي يجعل شركة DXN هي الأفضل أنها شركة حريصة جدا أنها تكون في بيئة خالية من الملوثات!! ، فهناك أنواع من الاسبيرولينا ، مثل الاسبرولينا الأمريكية والتي تجد نسبة التلوث بها عالية! ، لذلك تجد هناك اناس يأخذونها ولكن لا يستفيدون منها ، وقد ذكرت الدكتورة فاطمة العبادلة أنها جربت ذلك مع أشخاص تناولوا الاسبيرولينا الامريكية ، ولم يستفيدوا ، وبعد أن تناولوا سبيرولينا dxn وجدوا فائدة من أول مرة! .

ماهي فوائد الاسبيرولينا

فوائد سبيرولينا dxn كثير جدا جدا ولا نستطيع أن نحصرها في هذا الموضوع ، اضافة الى الفوائد للاسبيرولينا في حفظ الصحة العامة للجسم ، فقد استخدمت في أمراض خطيرة كالسرطان ، الإيدز ،الإصابات الجرثومية أو الطفيلية ، أمراض فقر الدم ، والتسمم ، وغيرها … وكانت كل المؤشرات العلاجية إيجابية ومشجعة نحو تخفيف أو وقف المرض.
وهنا سنذكر بعضا من فوائدها باختصار شديد :

تنفع كثيرا جدا في حالات سوء التغذية، وضعف الجسم.تنفع في حالة آلام الركب والمفاصل لكبار السنِّ.يمكن زيادة الوزن وتخسيس الوزن أيضا ، كما سنوضح في موضوع لاحق ان شاء الله .مفيد للمرأة المرضع التي تعاني من جفاف وقلة الحليب.مفيدة جدا للرياضيين ولكل من يهتمون ببناء الأجسام ، لأنها غنية بالبروتين وفيتامين ب المركب مثل: فيتامين ب1 وب2 وب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيام بممارسة التمارين .يعمل على تقوية مناعة الجسم .يفيد كثير من يعانون من هشاشة العظام.ينفع في حالات الإيدز : حيث تمتلك الأسبيرولينا قدرة على منع التصاق الفيروس بالخلايا أو اختراقها ، وبالتالي تعمل على منع انتشار العدوى إلى خلايا الجسم .تؤثر على الخلايا السرطانية بالجسم : حيث يعمل على القضاء على أنواع مهمة من السَّرطان وتوقيفها.مفيدة لنمو المراهقين ، والأطفال ، والرضع .تعمل على تخفيف الآلام التي تسبق الدورة الشهرية عند النساء .تساعد كثيرا في وقف تقدم فيروس الإيدز .تخفض الاسبيرولينا مستويات الكلسترول .تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع .تفيد مرضى فقر الدم تساعد على مكافحة السكري .تحارب الالتهابات الفيروسية .تنفع مرضى البواسير او الإمساك وذلك لأن الاسبرولينا تحتوي على الكثير من الألياف الطبيعية .تنفع الأشخاص الذين عندهم قرحة المعدة بسبب أنها تحتوي على الكلوروفيل .مفيدة لحساسية العين .الاسبيرولينا يساعد على ازالة المعادن السامة مثل الرصاص والزئبق من الجسم .تساعد على الهضم لأنها غنية بالانزيمات .

وهناك أيضا الكثير والكثير من فوائد سبيرولينا dxn ، والاسبيرولينا بشكل عام ، التي لا نستطيع حصرها ، بل ان العلماء مستمرون في اكتشاف أسرارها الصحية الكثيرة .

اهتمام الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية بالإسبيرولينا

الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية من أكثر المهتمين بالاسبيرولينا ، وهنا أذكر لك بعض تصريحات (الأمم المتحدة)، و(منظمة الصحة العالمية) حول الاسبيرولينا :

• «أعلن مؤتمر الأمم المتحدة العالمي للأغذية؛ لعام (1974) أنها أفضل غذاء للمستقبل».

• «بالنسبة لمنظمة الصحة العالمية؛ فإنّ (إسبيرولينا) تمثِّل غذاءً مهماً لأسباب متعددة: غنية بالحديد والبروتين، وبالإمكان إعطاؤها للأطفال دون أي خطر؛ ونحن في منظّمة الصحة العالمية ننظر بأنها غذاء مناسب للغاية».
• «هناك حاجة لكل من الحكومات الوطنية، والمنظَّمات الحكومية الدولية؛ لإعادة تقييم إمكانات الإسبيرولينا لتوفير الأمن الغذائي والاحتياجات الخاصة بها، وكذلك كأداةٍ لجهود الاستجابة لحالات الطوارئ والتنمية في الخارج».

لماذا سميت الاسبيرولينا بالسوبر فود SUPER FOOD

لأنها أكثر غذاء مركز! يعني : بتناولك شيء يسير من الاسبيرولينا تحصل على فائدة تعادل مئات الكيلوغرامات من الخضروات والفواكه ، فهذا هو السر ، أنك تتناول كمية صغيرة وتحصل على فائدة كبيرة جدا .

لماذا نحتاج طحالب سبيرولينا

في هذا العصر وفي هذه الحالة الصحية المُزرِية التي أصبح فيها الماء والغذاء ملوّثا بأنواع الموادِّ الكيماوية، بل حتى الهواء الذي نستنشقه أصبح ملوّثاً بالدخان الخارج من عوادم السيارات أو المصانع وغيرها كما لا يخفى على أحد!

فمن الصباح الى الليل ونحن بين الأغذية المعلبة ، والمشروبات الغازية ، والحلويات المتنوعة والدهون الضارة … وغيرها ، حيث نعيش في شبه انعدام للغذاء الصحي المفيد لجسم الإنسان ، فالغذاء متوفر، ولكن لا تتوفر فيه الفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية الأساسية التي يحتاجها جسم الإنسان وبالتالي فهو غذاء غير صحي يضر أكثر مما ينفع .

في هذا الزمن أصبح تناول الإغذية الصحية وعلى رأسها طحالب سبيرولينا dxn ، وفطر الريشي وغيره ، والتي هي غنية جدا بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية ، من أهم الأمور التي تساعد على حفظ صحتك وتعويض النقص في غذائك ، فبحسب التقارير الواردة من (الأمم المتحدة) و(منظمة الصحة العالمية)؛

فإنَّ التحدي الحقيقي في هذا الزمن هو تحدي محاربة سوء التغذية أكثر من المجاعات!، ونقص الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الأساسية.

كيفية استخدام سبيرولينا DXN بأفضل الطرق

حسب كلام المختصين أن الأفضل أن يكون استخدام طحالب الإسبيرولينا بمصها ، أو طحنها وخلطها في كوب من الماء وليس بأن تقوم ببلعها ، فعندما تقوم بمصها أو طحنها تكون الفائدة أكبر، لأن المعدة لن تتعب كثيراً لمحاولة هضمها؛ بل ستقوم بامتصاصها بسهولة .

ماهي جرعات سبيرولينا DXN

من 2 الى 3 جرام للوقاية العامة ، أما في حالة العلاج فيتم تحديد الجرعات من قبل اختصاصي التغذية بحسب الوزن والسن والحالة الصحية للمريض .

متى يمكن تناول سبيرولينا DXN

يتم تناولها قبل الوجبات بحوالي نصف ساعة على الأقل ( او بعد الطعام اذا اردت زيادة وزنك) .

ملاحظة مهمة : يجب زيادة شرب الماء بمقدار نصف لتر أو أكثر عن المُعدل اليومي .

هل هناك اضرار للاسبيرولينا

كما تقدم أن الاسبيرولينا هي غذاء صحي عالي القيمة ، ومنتج طبيعي 100%، ، وله فوائد كبيرة جدا ، وتصلح للصغير والكبير للذكر والأنثى وللجميع ، وليس له اضرار جانبية . قد يقول قائل : وماذا عن بعض المواضيع التي نقرأها على الانترنت عن أضرار الأسبيرولينا ؟؟والجواب : ان هذه الأضرار ليست مرتبطة بالاسبيرولينا بذاتها ، ولكن بالبيئة المحيطة بها ،

نعم الاسبيرولينا بحد ذاتها آمنة ومفيدة جدا جدا لكل الأعمار وليس لها أي مخاطر ، ولكن كما ذكرنا سابقا أن الاسبيرولينا تنمو في المياه ! ولما تكون في بيئة ملوثة تكون ضارة! لكن الشركات التي تهتم بها في بيئة خالية من الملوثات مثل شركة دكسن هي آمنة ومفيدة جدا ،

لذلك أنصحك دائما بأخذ سبيرولينا dxn ، لأن هذه الشركة معروفة باهتمامها بالنظافة والتعقيم ومراعاة الجودة في جميع منتجاتها .

بقي تنبيه وهو : هناك أنواع من الناس لا ينصح بأن يأخذوا الاسبيرولينا بشكل عام ، مثل : الذين لديهم حساسية شديدة من المأكولات البحرية أو الطحالب ، لأن الإسبيرولينا نبات بحري .

وفي النهاية ، أخي العزيز أرجو أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع وعرفت ولو شيئا يسيرا عن طحالب الاسبيرولينا ، فوائد الاسبيرولينا ، وبالخصوص فوائد سبيرولينا dxn ، والتي هي من أروع منتجات dxn ،
♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️♦️
للحصول على المنتج عبر رقم العضوية 820969742‪ لشراء المنتج من شركة dxn الوكيل الحصري في العراق الاعظمية للحصول عليه بسعر أقل في كل دول العالم التأكيد على رقم العضوية التالي 820969742 عند الحجز على المنتج لتفعيل حجز المنتج.
للحجز الاتصال على رقم الهاتف 07722700221

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: