هواتف هاتف Nokia 105 4G الذكية بتصميم عصري

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلنت شركة إتش دي إم جلوبال، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا، عن إطلاق أحدث وأيسر هواتف الجيل الرابع من نوكيا كلفةً حتى الآن. مع الاتصالات الصوتية ذات الوضوح العالي بتقنية VoLTE HD، حيث يتيح هاتف Nokia 105 4G التحدث مع أحبابك بسلاسة كما لو كانوا في نفس الغرفة.

وقال المدير التنفيذي لشركة إتش إم دي جلوبال فلوريان سيش: “كشركة رائدة في سوق الهواتف المميزة، منحتنا خبرتنا على مدار سنوات رؤىً بالغة القيمة عما يحتاجه الناس ليبقوا متصلين كل يوم. حيث بات أكثر أهميةً أكثر من أي وقتٍ مضى أن نضمن دعم هواتفنا لاتصال الجيل الرابع، وهذا الهاتف يتمتع بما يلزم لمواجهة المستقبل”.

وأضاف ومع تصميمٍ عصري جديد، ومتانةٍ لا شك فيها وبطاريةٍ ذات استخدامٍ يدوم طويلاً، سيكون Nokia 105 4G استثماراً يمكن الوثوق به والاحتفاظ به لفترةٍ أطول.”ولم يسبق وأن كان استخدام هاتفٍ مميز بهذه السهولة، حيث تجعل القوائم المكبرة الرموز والخطوط أكبر، والتصفح أسهل لتتمكن من العثور على التطبيق الذي تختاره بلمح البصر. ومع ميزة القراءة text-to-speech ،

يمكن لهاتف Nokia 105 4G أن يقرأ على مسامعك الرسائل النصية ليعلمك بالتطبيق الذي تستخدمه ما يجعل تصفح هاتفك أبسط بكثير.ويضمن اتصال الجيل الرابع حصول هذا الهاتف المميز على السرعات العالية، ومع اتصالات VoLTE HD، ستكون محادثاتك عالية الوضوح؛ ولن تجد حاجةً إلى الصياح كي يسمعك الطرف الآخر ومع هذه الدرجة من الصفاء والوضوح في الاتصالات.ويتوافق هاتف Nokia 105 4G مع المعايير التي يتوقعها عملاء هواتف نوكيا، مع بطاريته الموثوقة بسعة 1020 مل أمبير ساعي ومزيج صُمِّم ليدوم من التصميم الكلاسيكي مع منحى عصري.ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان أنيقة مختلفة، الأزرق، والأحمر والأسود.

وعلى الرغم من حجمه الصغير بما يكفي لتضعه في جيبك عند اللزوم، إلا أن Nokia 105 4G ليس هاتفاً سترغب في إخفاءه.ومع راديو FM السلكي واللاسلكي ومنفذ وصل الصوت قياس 3,5 مم، يمكن الاستماع إلى البرامج الإذاعية أثناء التنقل. فهو جهازٌ سيبقي الشخص مبتسماً، مع ألعابٍ يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بها، بما فيها Snake!وبفضل مصباح Nokia 105 4G الساطع، سيكون لديك ضوءٌ حين تحتاجه – عندما تضيع مفاتيحك خلف الأريكة قبل العودة إلى منزلك بعد العمل. Nokia 105 4G هو أكثر من مجرد هاتف؛ ويأتي مزوَّداً بالمزايا الأساسية العصرية التي سترغب به دوناً عن سواها.ويتوفر هاتف Nokia 105 4G في البحرين اعتباراَ من يوليو باللونين الأزرق والأسود.

اترك تعليقاً