إلغاء مباريات كأس الاتحاد الآسيوي في منطقة آسيان

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأربعاء إلغاء جميع مباريات كأس الاتحاد الآسيوي 2021 في منطقة آسيان، حيث يتضمن هذا القرار المجموعات السابعة والثامنة والتاسعة، إلى جانب مباريات الدور التمهيدي للمنطقة، وذلك بسبب التحديات التي فرضتها الجائحة لإيجاد مكان مناسب لإقامة المباريات بنظام التجمع.
وذكر بيان للاتحاد الآسيوي، أنه ” ضمن التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم باستكمال كأس الاتحاد الآسيوي 2021، وبحسب القرار الذي صادق عليه المكتب التنفيذي في الاتحاد بتاريخ 5 تموز 2021، فإن مباريات مجموعات المناطق الأخرى في كأس الاتحاد الآسيوي 2021 ستتواصل مع الإبقاء على الهيكل الأساسي للبطولة”.
وتابع:” بناءً على ذلك فإن مباريات الأدوار الإقصائية لمناطق الوسط والغرب إلى جانب الأدوار الإقصائية للمناطق ستقام حسب ما هو مخطط، حيث يقام نهائي منطقة الوسط بين ناساف الأوزبكي وآهال التركماني يوم 24 آب 2021، على الستاد المركزي في قرشي، ويقام قبل نهائي غرب آسيا من جولة واحدة، حيث يلتقي المحرق البحريني مع العهد اللبناني، والكويت الكويتي مع السلط الأردني، حيث تقام المباريات يومي 20 و21 أيلول ، في حين مازالت الجهود جارية لإيجاد مضيف لمباريات منطقة الجنوب”.
يشار إلى أنه كان من المقرر إقامة قرعة الأدوار الإقصائية في كأس الاتحاد الآسيوي اليوم السابع من تموز، ولكن تم تأجيلها إلى موعد مبدئي في الرابع من آب 2021.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: