الديوانية يفوز على الشرطة بهدفين دون رد والطلبة وزاخو حبايب

تمكن نادي الديوانية الفوز على نادي الشرطة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في ملعب الإدارة المحلية في الديوانية ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز

سجل هدفي الديوانية المحترف البلجيكي كابسلي في الدقيقة 44 وعلي حامد في الدقيقة 88.

تمكن الديوانية من تحقيق نتيجة كبيرة في هذه الجولة ليعوض الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية امام اربيل، حيث اثمرت افضلية الديوانية عن تسجيل هدف التقدم للديوانية قبل نهاية الشوط الأول بأقدام البلجيكي كابسلي لينتهي الشوط الأول بتقدم الديوانية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الشرطة العودة للمباراة لكنه فشل في فك دفاعات الديوانية ليتلقى هدف ثاني في الدقيقة 88 بواسطة اللاعب علي حامد لتنتهي المباراة بفوز الديوانية بهدفين دون رد.

ورفع الديوانية رصيده للنقطة السابعة فيما تجمد رصيد الشرطة عند النقطة الثامنة.

تعادل عادل

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريقي الطلبة وزاخو بهدف لكلا الفريقين التي جرت مساء اليوم في ملعب الكرخ بافتتاح الجولة الخامسة من دوري الكرة الممتاز.

سجل لفريق زاخو محمد جواد 42 وسجل للطلبة اللاعب محمد جفال من ركلة جزاء في الدقيقة 71.

الشوط الأول كان هادئ مع أفضلية نسبية لفريق زاخو حيث حاول محمد جواد من تسديدة مرت بجوار القائم، فيما حاول محمد جفال من تسديدة علت العارضة وقبل انتهاء الشوط بثلاث دقائق تمكن محمد جواد من إحراز الهدف الأول لفريق زاخو لينتهي الشوط الأول بتقدم زاخو بهدف دون رد.

في الشوط الثاني اندفع الطلبة لتعديل النتيجة وكاد أن يدفع ثمن الانفتاح لولا براعة الحارس أمجد رحيم الذي رد تسديدة محمد جواد، وحصل فريق الطلبة على ركلة جزاء بعد أن مست الكرة الخلفية التي سددها ذو الفقار عايد يد المدافع عصام ياسين ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها محمد جفال هدف التعادل في الدقيقة 71، وحاول بدلاء الطلب علي كاظم وحيدر حسين لكن محاولاتهم لم تكن بالتركيز الكافي لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ورفع الطلبة رصيده للنقطة الثامنة فيما رفع زاخو رصيده للنقطة الخامسة.

تقاسم النتيجة

فيما تقاسم فريقا الكهرباء والصناعات الكهربائية نتيجة مباراتهما التي ضيفها ملعب التاجي بانتهاء المباراة بهدف لكلا الفريقين لحساب الجولة الخامسة.
سجل للكهرباء اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة 30 وسجل للصناعات الكهربائية حسن داخل في الدقيقة 52.

ورفع الكهرباء رصيده للنقطة السادسة فيما رفع الصناعات الكهربائية رصيده إلى النقطة الثانية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: