العراق يتأهل الى الدور الـ 16 لمونديال الناشئين ويواجه مالي الثلاثاء المقبل

المستقبل/ احمد حسن 

 

تأهل منتخب العراق الى الدور الـ 16 في مونديال الناشئين بالرغم من خسارته برباعية امام انكلترا وفقدانه لقب متصدر مجموعته الثالثة في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في الهند .
حيث ظهر المنتخب الانكليزي مسيطرا على مجربات المباراة منذ البدء بالرغم من الفرص التي اضاعها لاعبو المنتخب العراقي لتعديل النتيجة في الشوط الاول من المباراة الذي انتهى بهدف وحيد عن طريق كابتن منتخب انكلترا انجل كوميز في الدقيقة 11.
وبالرغم ان حارس المنتخب العراقي استطاع رد ركلة جزاء في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول الا انه لم يتمكن في الشوط الثاني من صد هجمات عنيفة من المنتخب الانكليزي .
حيث جاء الهدف الثاني لمنتخب انكلترا في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب ايملي سمث روي ، ليتبعه هدف ثالث عبر اللاعب دانيال لودير والذي بدوره استطاع ان يسجل هدف شخصي ثاني له ورابع لانكلترا في الدقيقة 71 .
وحصل هداف منتخب العراق للناشئين على بطاقة صفراء خلال المباراة وتعتبر الثانية بعد ان حصلة على بطاقة صفراء في المباراة امام المكسيك ليحرم من المباراة المقبلة امام مالي .
منتخب انكلترا كاد في اكثر من فرصة ان يسجل الهدف الخامس في مرمى العراق ولكن جاءت صفارة الحكم لتنهي المباراة.
وبالرغم من تلك الخسارة تأهل العراق الى الدور السادس عشر من المونديال بعد ان تعادل سلبا كل من تشيلي والمكسيك ليلاقي منتخب مالي يوم الثلاثاء المقبل .انتهى 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: