اليوم.. عجلة الدوري الممتاز تدور من جديد بإقامة ثلاث مباريات

تحتضن بغداد والنجف عصر اليوم الأحد إقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الممتاز بكرة القدم، بعد فترة توقف اجباري لارتباط المنتخب الوطني بالتصفيات الآسيوية المزدوجة التي اقيمت في البحرين.
إذ يحتضن ملعب التاجي في تمام الساعة الرابعة وخمس واربعين دقيقة، مباراة الحدود صاحب المركز الاخير وضيفه نفط ميسان الحادي عشر، في لقاء يسعى فيه المضيف الى استغلال الفرص وتحقيق نتائج طيبة للهروب من قاع الترتيب وتفادي خطر الهبوط الى دوري الدرجة الأولى، في المقابل يطمح فرسان المملكة لتصحيح المسار خصوصاً بعد النتائج المخيبة للآمال في الجولات السابقة”. 
ويستضيف ملعب النجف الدولي في الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة مباراة صاحب الارض نفط الوسط خامس الترتيب وضيفه الصناعات الكهربائية صاحب المركز السادس عشر، في مواجهة مهمة للطرفين .
وفي اللقاء الأخير، يحتضن ملعب الشعب الدولي في الساعة التاسعة والنصف مباراة تجمع الطلبة صاحب المركز السابع عشر وضيفه القادم من الشمال فريق اربيل الثالث عشر في مباراة ثأرية تسعى فيها كتيبة الأنيق بقيادة المدرب ثائر جسام، الى تعويض مباراة الذهاب التي انتهت لصالح اربيل بخماسية نظيفة. 
وتقام يوم غد الاثنين خمس مواجهات، حيث يحل فريق القاسم ضيفاً على أمانة بغداد والكهرباء يستقبل النجف والديوانية يلاقي الزوراء والشرطة بمواجهة النفط واخيراً الميناء يلاعب زاخو، على ان تختتم الجولة يوم الأربعاء المقبل باقامة مباراتين، الأولى تجمع السماوة ونفط البصرة والثانية بين القوة الجوية والكرخ .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: