آخر الأخبار

راموس يتحدث عن الحكم الذي ادار مباراة الريال امام ليفانتي

المستقبل / متابعة

أبدى سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، غضبه من حكم مباراة فريقه ضد ليفانتي التي خسرها الميرنغي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليغا.

وقال راموس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، “لقد عانينا، والآن وصلنا للحظة الأكثر حسمًا وعلينا تغيير الصفحة، حيث بدأنا المباراة في الصدارة وخرجنا في الوصافة، وأي خطأ آخر يمكن أن يُبعدنا عن اللقب، رغم أنه خلال اللقاء حدثت العديد من الأشياء”.

وأضاف “لا أحب الحديث عن الحكام، فهم قد يخطئون لكن في بعض الأحيان يوجد الكثير من الأشياء تحتاج للتفكير، نظرًا للمعايير المختلفة، فقد احتسبوا ضدي ركلة جزاء في كأس السوبر للمسة غير إرادية، واليوم لمستان دون أي صافرة”.

وتابع “لقد شعرت بالتوتر في وجود الحكم خوسي هيرنانديز، فمن المفترض أن يكون الحكم أكثر احتراما في الحديث مع قائد الفريق، والغطرسة أمر غريب، وسألته إذا كان هناك مشكلة شخصية بينه وبيني، من أجل إيجاد الحل المناسب لها”.

وأردف “لعبنا مباراة رائعة، لكن افتقدنا للتسجيل، وكان لدينا فرص لكن لم نستغلها، نحن خسرنا بأنفسنا ليس بسبب الحكام أو تقنية الفيديو”.

ونوه راموس  “حين لا تفوز يكون خطأ الدفاع، ونحن اعتدنا على ذلك، وحان الآن دورنا بعد فترة من النتائج الجيدة، ويأتي أسبوع حاسم، وعلينا المواجهة والقتال في دوري الأبطال والليغا”.

وزاد “أكثر اللاعبين حصولا على البطاقات الصفراء؟ أنا أنتقد نفسي، وحين أحصل على الكثير من البطاقات، يكون لأنني ارتكبت الأخطاء”.

وعن هازارد، أوضح راموس “لقد تعرض لإصابة، وعليه أن ينتظر الفحوصات، ونأمل أن يعود سريعًا، فهو لاعب حاسم للغاية وسنفتقده كثيرًا”.

وواصل “الكلاسيكو؟ كل فريق لديه مشاكله في ملعبه، وهناك نقاط كثيرة متبقية، وسنحاول إضافة أكبر عدد ممكن، ولن نستسلم الآن”.

هيئة التحرير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: