فالح موسى: فريق الصناعة سيكون رقماً صعباً في الدوري الممتاز

أكد امين سر نادي الصناعة الرياضي فالح موسى، ان فريقه الكروي عازم على الدخول بقوة الى منافسات الدوري الممتاز، مبيناً ان صعوده لن يكون مؤقتاً هذه المرة، بل يسعى الى الاستمرار بالتواجد بين كبار الاندية .  
وقال موسى، في تصريح ، اليوم الاربعاء إن” فريق الصناعة انهى دوري الدرجة الاولى بتصدر المجموعة وتأهل الى الدوري الممتاز بغض النظر عن المباراة الاخيرة امام فريق نوروز”، مشيراً الى أن” الفريق استفاد من تجاربه السابقة التي مر بها في الموسم الماضي وهيأ الظروف المناسبة لنجاح الفريق، باختيار جهاز تدريبي من ابناء النادي، وتعاملوا مع جميع المباريات وكانها مباراة نهائية للوصول الى الهدف المنشود وهو العودة الى الدوري الممتاز “.
واضاف موسى ان”المرحلة المقبلة تعتبر مرحلة صعبة ولابد من بذل جهود مضاعفة للتمسك بهذا الاستحقاق المهم وضمان الاستمرار في المسابقة “، مشيراً الى ان ” النادي سبق له أن خاض مثل هذه التجربة ولم تستمر اكثر من موسم واحد عام 2015 – بعدها عاد الفريق الى دوري الدرجة الاولى عام 2016 “.
وتابع موسى ان” هناك اولويات واضحة لاستقطابات الفريق في الموسم المقبل والمهم ان يكون الفريق رقماً صعباً في المنافسة”، لافتاً الى ان” ادارة النادي ستجتمع بوزير الصناعة والمعادن، لتوضيح احتياجات الفريق والمطالبة بمواصلة الدعم لاستمرار البقاء مع كبار الاندية في الدوري “.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: