نفط الوسط يرفع وتيرة إعداده في معسكر أربيل

يواصل فريق نفط الوسط تدريباته المكثفة في معسكره المقام حالياً في محافظة أربيل تحضيراً لمنافسات الدوري العراقي الممتاز الذي من المؤمل انطلاقه في الخامس والعشرين من الشهر الحالي .
وقال المدرب المساعد لفريق نفط الوسط لؤي صلاح، بحسب الوكالة الرسمية، إن “معسكر أربيل يعدّ ضمن مرحلة الإعداد الخاص الذي ركز فيه الجهاز الفني بقيادة المدرب جمال علي على الجوانب الفنية والبدنية ،إضافةً الى الجانب النفسي”، مبيناً أن ” المعسكر رفع من انسجام وتقارب اللاعبين ، بالإضافة إلى تطوير الجانب التكتيكي والبدني “.
وأضاف صلاح أن “الفريق خاض مباراتين وديتين ،أدى من خلالهما مستويات جيدة”، مبيناً أن”الجهاز التدريبي يسعى الى تأمين مباراة تجريبية على مستوى عال للوقوف على حقيقة الفريق قبل الدخول في منافسات الدوري “،مشيراً الى أن”فترة الراحة السلبية التي مرت بها الفرق أثرت في روحية اللاعبين وإمكانياتهم، لذا ليس من الممكن الدخول في منافسة الدوري بالجاهزية التامة “.
وبين صلاح أن “إدارة النادي استقطبت 16 لاعباً هذه السنة لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد ،منهم لاعبون محترفون من المؤمل التحاقهم بتدريبات الفريق خلال الأسبوع الحالي “، لافتاً إلى أن”المحترف العاجي فلورينت ديدر الذي مثل الفريق في الموسم الماضي، التحق بتدريبات الفريق في أربيل وخاض الوحدة المسائية الجماعية مع زملائه”.انتهى

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: