نفط الوسط يمطر شباك السماوة بخماسية

أمطر فريق نفط الوسط، شباك السماوة بـ5 أهداف مقابل هدف، في جولة افتتاح الدوري الممتاز، والتي أقيمت مساء اليوم في ملعب كربلاء الدولي. 
وسجل لنفط الوسط، سجاد جاسم في الدقيقة (33) من ركلة جزاء، وعمر المنصوري في الدقيقتين (38) و(66) وحسين عبد الواحد (53 والمنتصر بالله فؤاد (57)، بينما سجل للسماوة إياد سدير في الدقيقة (13) من ركلة جزاء.

بداية سريعة البداية كانت سريعة، حيث احتسب حكم المباراة فيد كريم ركلة جزاء لفريق السماوة، سجل منها إياد سدير في الدقيقة 13.

وكاد أن يعزز السماوة بهدف ثاني عن طريق مرشد حسين، بتسديدة ردت العارضة كرته، قبل أن تشهد المباراة انقلابا في الأداء والنتيجة، حيث تعادل اللاعب سجاد جاسم من ركلة جزاء في دقيقة 33.

وبعدها بـ5 دقائق، توغل المحترف المغربي عمر المنصوري في دفاع السماوة، وسجل الهدف الثاني، ورد القائم كرة رأسية للاعب خلدون إبراهيم لينتهي الشوط الأول بتقدم نفط الوسط بهدفين لهدف واحد. 
الشوط الثاني 
فرض نفط الوسط سيطرته على الشوط الثاني، حيث سجل حسين عبد الواحد الهدف الثالث في الدقيقة 53، وعزز المنتصر بالله النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 75.

وأكمل نفط الوسط سيطرته ليحرز الهدف الخامس بأقدام المغربي عمر المنصوري في الدقيقة 66، لتنتهي المباراة بفوز كبير لنفط الوسط بخماسية مقابل هدف واحد. 

اترك تعليقاً