” العطار ” تكشف اسرار الشامة على جسم الإنسان

متابعة – علاء حمدي

كشفت دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان اسرار الشامة على جسم الإنسان حيث قالت : يهتم علم طاقة المكان بجسم الأنسان لأنه يتأثر ويؤثر فى المكان .. والشامة أو الخلد فى الجسم البشرى رموز ومعانى فى علم الطاقة وترتبط بالعناصر الخمس من حيث الشكل والأتجاة والعنصر .. وفى العديد من الثقافات كان البحث عن صاحب الخلد المميز علامة على الملك !! وكان العرب قديمآ يتمتعون بعلم الفراسة ويحللون معنى موقع الخلد فى جسم الأنسان حتى يعرفو الماضى والحاضر للشخص .
أما فى علم الطاقة الحديث عن الشامة يأخذ مفهوم أخر لانه يتحدث عن علم الأجداد وأرتباطة بالكون والأنسان .. لذلك فمعظم المعلومات تكون حقيقية ومن تجارب لأشخاص حقيقيين .. فيرمز الخلد أو الشامة لحظ الشخص فى الحياة ومحاولة لفهم الحاضر والماضى والمستقبل وهو على النحو التالى :
1- شامة باطن اليد
يسمى الخلد في راحة اليد الخلد الخفي ، وكلما اقترب من قلب اليد ، كلما كانت البركة والطهارة التي يمثلها الفهم والحكمة والذكاء ، قبل القيام بالأشياء يفكر الشخص مرتين .. شخص موثوق به ويتحمل المسؤليه وممل فى المشاعر .. نظيف اليد وصالح وطيب .
2- الشامة على ظهر اليد .. شخصية قوية ، واثق من نفسة جدا، لا يعترف بالهزيمة .. يحصل على سلطة ويجيد الأدارة المالية ويكون من الأغنياء مع الصحة الجيدة والسيطرة على أعصابهم .
3- الشامة فى باطن القدمين .. نجاح هذا الشخص يكون متأخر فى السن .. ويعيش معظم حياته فى الخارج ونمط حياته مريح على الرغم من العمل الشاق مع وجود ثروة ومال مع وجود الأخلاق الحميدة فى التعامل .
4- الشامة فى وجه القدم .. يسمى هذا الشخص العصفور الطائر من كثرة الحركة .. يحصل على المال بسرعة ونجاحه فى الخارج ويجنى ثمار عمله فى منتصف العمر .. ويمتلك الثروة والمال الكافى للرخاء .
5- الشامة على الصدر .. هو الشخص المتفرد وحيداً في أفعاله ، ولا يقتدي بغيره .. ويقع فى الكثير من المشكلات ولكن ينجيه منها الله ويساعدة الناس من حولة بدون سبب ويلقى الدعم من الأخرين .. ومن كان على ثديه الأيمن أو الأيسر شامة كان صديقاً لمن صادقه ومحباً له .
6- الشامة على البطن .. من كان على سرته شامة أو أكثر يكون شخص محب للجنس شديد الشهوة .. يجرى وراء نزواته بأستمرار مرتبط بطاقة الأرض فى الوصول لأسفل .
7- الشامة على الذراع .. من كان على إحدى عضديه أو زندية شامة كان شخص كثير السفر والحركة .. كثير الرزق والمال .. صاحب شهرة وحظ ويكسب الكثير من الأصدقاء من حوله .. يحب العمل والحركة .
8- الشامة على الكتف .. الشامة على رأس الكتف الأيمن شامة مشعرة كان والياً، أو ذا وجاهة . ومن كان بين كتفيه شامة أو خيلان كالزر محمر اللون كان سعيداً ، أو ملكاً كبيراً “.
9- الشامة على الفخد .. من يملك شامة على فخذه الأيمن كان رئيساً في نفسه عظيماً من العظماء ، ومن كان على فخذه الأيسر شامة كان سعيداً في التجارة والأسواق والسفر وكثرة الحركة والمال .. على ركبته شامة كان نشيطاً فى المشي صبوراً على الأشياء.
10- الشامة فى الظهر .. من كان على صلبه شامة كان محبوباً إلى العلماء محظوظاً منهم .. يتلقى الكثير من العلم والحكمة والثقافة .. واسع المعرفة .. يتصف بصفات العلماء .. وينال مال كثير وميراث كبير .
يجب أن نتوقف ونفكر عن معنى كل رمز فى جسم الأنسان وإذا أخذنا بعين الاعتبار لو كانت الأخبار الصحيحة التي أوردت ألينا أنه كان للنبي محمد عليه الصلاة والسلام علامة خاتم النبوة بين كتفيه ، وهو عبارة عن خال كبير منتفخ مثل “زر الحجلة”، أي بيضة الحجلة من كبره، ولونه أخضر !!
تحسس جسمك وحب نفسك وشاهد جسمك من جديد لعلك تجد مصيرك مكتوب فى شامتك وستعرف عن نفسك الجديد .. ولكن لا تطيل الوقفة أمام المرآة حتى لا تتلبس .. وعن شامة الوجه لنا حديث أخر !! هذه المعلومات حصرية لك أنت..لا تنسى أن وجودك معى سبب .. نهارك سعيد .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: