فك السحر بعد القمر

بقلم د – مها العطار

حالة من الانفعال والانفصال والخصام قد يسببها طاقة أكتمال القمر .. لذلك ينصح لأى بداية جديدة أن تكون بعد اكتمال القمر ويساعد على ذلك حالة الهدوء بعد الانفعال الذى سببها طاقة القمر,.ينصح بعد القمر ان يتم الاتصال بالمحبين بعد حالة الخصام اوالانفصال التى حدثت فى الماضى لان الجسم فى حالة استقبال وتلقى العواطف بشكل جيد .

كذلك هو وقت مناسب الآن فى طلب اى شىء مثل المطالبة بالدين والأموال المعلقة .. وفك اى شىء معلق .. لان التوقيت مهم جدا فى طلب اى شىء من الناس حولك .حاول الاستفادة من حركة الكون والطبيعة وان تسخرها لنفسك وهذا سر أسرار سحر الطاقة ..

وهو التعامل مع الظواهر الخفية من طاقات الطبيعة ومن أهمها الشمس والقمر,والنجوم والرياح تحمل طاقات كبيرة يجب علينا الإنصات لها ومحاولة استغلالها لصالحنا .كذلك التوقيت المناسب لفك السحر,والحسد ياتى بعد اكتمال القمر ..

واستخدام طاقتك بكامل القوة لردع الاذى عنك .. راجع مقالى علاج السحر بالطاقة.تسخير الله الشمس والقمر,والنجوم والرياح والطبيعة للانسان ليس امر بسيط وهين وليست كما كنا نعرف انها مجرد شروق وغروب واكتمال ولكن تسخير الكون من حولنا بأمر الله هو لمنفعتك والحفاظ على قوتك وسط كل المخلوقات .

لاتنسى ان القمر ايه من أيات الله .. اوقات نهاية واوقات بداية .. اوقات موت واوقات ولادة .. اذهب للحصول على ما تريد الآن ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد ..ولا تنسى ان وجودك معى سبب.. نهارك سعيد أيها القوى.

اترك تعليقاً