” أنكر ” تكشف عن أحدث شاحن جداري فائق السرعة

الرياض – زبيدة حمادنة

كشفت شركة أنكر الرائدة في مجال تقنية شحن الهواتف الجوالة اليوم عن أصغر شاحن جداري قادر على شحن أجهزة آيفون الجديدة بسرعة تصل إلى ٣ مرات أسرع من الشاحن الأصلي.
ويُعد هذا الشاحن الذي أُطلق عليه اسم “أنكر باور بورت ٣ نانو” الأقل سمكًا والأخف وزنًا ضمن قائمة المنتجات الجديدة من شواحن أنكر المحمولة.
حجم صغير وأداء قوي
إن الحجم هو أكثر ما يميّز “أنكر باوربورت ٣ نانو”، حيث يماثل حجم شاحن الهاتف الذكي الأصلي الذي يقدم قدرة ٥ واط؛ فشاحن أنكر نانو الجديد صغير بما يكفي ليناسب الوضع في الجيب الأمامي دون عناء.
ويقدم الشاحن منفذًا واحدًا من نوع يو إس بي- سي (USB-C) قادر على توفير قدرة تصل إلى ٢٠ واط باستخدام معايير الإمداد بالطاقة. ويتميز منفذ يو إس بي – سي (USB-C) بتقنية باور آي.كيو ٣ الخاصة بأنكر، والتي جري تحديثها وتحسينها لتتوافق تمامًا مع بروتوكول الشحن السريع لهاتف آيفون ١٢. مما يمكّن شاحن النانو من شحن هاتف آيفون ١٢ بنسبة ٥٠% خلال ٣٠ دقيقة فقط.

ستكون (شواحن باوربورت ٣ نانو) متوفرة في المحلات والأسواق الكبرى بداية من 24 أكتوبر 2020م .
وذلك بٍأسعار تبدأ من 79ريالاً سعودياً.
مواصفات المنتج:
● ​إجمالي القدرة الخارجة: ٢٠ واط
● ​المدخلات: ١٠٠-٢٤٠ فولت، ٠٫٦ أمبير، ٥٠-٦٠ هرتز
● ​المُخرج: ٥ فولت=٣ أمبير/ ٩ فولت=٢٫٢٢ أمبير
التوافق
الأجهزة العاملة بشواحن من نوع لايتنينج*:
– آيفون ٢٠٢٠ /١١/١١ برو/١١ برو ماكس/١٠ إس/١٠ إس ماكس/١٠ آر/١٠/٨ بلس/٨/٧ بلس/٧/ ٦ بلس
– آيباد برو ١٠٫٥؛ آيباد إير ٣ (١٠٫٥ بوصة)، آيباد ميني ٥ (٧٫٩ بوصة) والموديلات اللاحقة
– إيربودز، إيربودز برو، ساعة أبل والمزيد
الأجهزة العاملة بشواحن من نوع يو إس بي – سي (USB-C)**:
– 2020/ ٢٠١٨ آيباد برو (١٢٫٩بوصة)، الجيل الرابع/الثالث، آيباد برو (١١ بوصة) الجيل الثاني/الأول
– جالاكسي إس ٢٠/ إس ٢٠ بلس/ إس ٢٠ ألترا/ إس ١٠/ إس ١٠ بلس/ إس ١٠إي/ إس ٩/ إس ٩ بلس/ إس ٨/ إس ٨ بلس
– نوت٢٠/ نوت ٢٠ ألترا/ نوت ١٠ بلس/نوت ١٠/ نوت ٩
– بيكسل ٤/ ٤ إكس إل / ٣ إيه / ٣ إكس إل / ٣ / ٢ إكس إل / ٢ والمزيد يتطلب كابل من يو إس بي – سي (USB-C) إلى لايتنينج (يباع بمفرده) ويتطلب كابل من يو إس بي – سي (USB-C) إلى يو إس بي – سي (USB-C) (يباع بمفرده)
أنكر علامة تجارية لشركة أنكر إنوفيشن المحدودة، وهي الشركة الرائدة عالميًا في تقنيات شحن الأجهزة الجوالة للمنزل والسيارة وأثناء التنقل. تشتهر أنكر بإنتاجها أفضل أجهزة الشحن على مستوى العالم. ويتضمن هذا ملحقات الشحن السريع، والشحن الشمسي واللاسلكي، والشحن عبر السيارة، والمقابس المنزلية الذكية،وفئة جديدة من المكانس الروبوتية وكاميرات المراقبة اللاسلكية تحت اسم علامة يوفي، وأجهزة العرض المنزلي البروجكتر من نيبيولا. 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: