” ريهام جعفر ” تهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى المبارك

كتب – علاء حمدي

أعربت الدكتورة ريهام جعفر عضو مجلس الإدارة التنفيذي بنادي اليونسكو بناة المستقبل والامين المساعد للشئون الخارجية بالامانة المركزية بحزب حماة الوطن عن خالص مشاعرها القلبية تجاه جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك حيث قالت :

عيد الأضحى المبارك يمثل هدية لنا مقدمة من الله تعالى، هذه الهدية تأتي بالمغفرة والحب، أتمنى أن يديم الله عليكم وعلينا نعمه، وكل عام وأنتم بخير. الحمد لله الذي أحيانا بفضله، ومن علينا بهلال شهره، ويسر للمسلمين حج بيته. يطيب لي أن أتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حفظه الله وإلى قادة القوات المسلحة المصرية الباسلة حماه الوطن ودرع مصر ضد اي عدوان  وجهاز الشرطة الساهرين علي حماية الوطن والمواطنين ، وإلى عموما المسلمين في كل مكان بحلول عيد الأضحى المبارك.

سائلة الله العلي القدير أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده على الجميع باليمن والبركات والمزيد من التوفيق والنجاح، والأمة الاسلامية حيث يطيب لى بمناسبةعيد الأضحى أن أبعث لسيادتكم بخالص التهانـــى مقرونة بأصدق الأمانى ، وأن يُعيده المولى عز وجل على مصر أعواماً  فى رفعة وإزدهار.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: