سفير اليمن لدي القاهرة يفتتح جناح اليمنيين المشاركين بـ معرض “أهلا رمضان” بالجيزة

متابعة – علاء حمدي

افتتح سفير اليمن بالقاهرة الدكتور محمد علي مارم مساء اليوم، جناح اليمن بمعرض “أهلا رمضان” الذي تنظمه وزارة التموين المصرية للموسم السادس على التوالي بهدف توفير السلع الأساسية بأسعار تلائم جميع المواطنين المصريين والمقيمين وابناء الجالية اليمنية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وطاف السفير مارم في اقسام الجناح اليمني الخمسة واستمع الى شرح من قبل رئيس مجلس الاعمال اليمني محمد المجاهد ورئيس الغرفة التجارية بمحافظة الجيزة محمد امبابي عن تفاصيل المشاركة اليمنية التي عكست مقدرة المجلس ورجال الاعمال اليمنيين المسجلين في اطار محافظة الجيزة على المشاركة الفاعلة رغم ضيق وقت الاعداد للجناح اليمني خلال ٢٤ ساعة.

وعبر السفير الدكتور محمد مارم عن سعادته واعتزازه بالدور الذي يقوم به مجلس الاعمال الذي جرى تاسيسه مؤخرا برعاية السفارة ، واكد على عمق العلاقات الاخوية القائمة بين اليمن ومصر والرعاية الكريمة التي يلقاها ابناء اليمن في مصر ترجمة للارادة السياسية العليا للبلدين ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية واخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

وشارك مجلس الاعمال اليمني بالقاهرة في اطار المعرض المصري الشامل للسلع والمواد الاستهلاكية بجناح مميز لعدد من شركات يمنية تنشط في السوق المصرية وتوفر منتجاتها باسعار متافسة للسوق المحلية ويستفيد منها المواطنين اليمنيين الى جانب المصريين والمقيمين.

ويحظى المعرض الذي يقام في مجمع استاد القاهرة الدولي بمدينة نصر بإقبال جماهيري كبير من المصريين الى جانب ابناء الجالية اليمنية وبتخفيضات للاسعار تصل الى ٢٥ في المائة على الاقل عن اسعارها في السوق العادية.

وكان رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي افتتح رسميا مساء اليوم فعاليات معرض اهلا رمضان الشامل ، ورافقه الدكتور على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، والمهندس إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، وبمشاركة عدد كبير من الشركات التي تعرض منتجاتها، إلى جانب حوالى 20 سلسلة تجارية كبرى.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: