” شهد مصطفي” تحصد جائزة أفضل 50 شخصية مبدعة للمرة الأولي

كتب – علاء حمدي

 

 

إختيرت شهد سيد مصطفي للمرة الأولي في حياتها ضمن جائزة أفضل 50 شخصية مبدعة للعام الجاري 2021 وذلك برعاية جامعة الدول العربية وجامعة عين شمس والمنظمة العربية الدولية لفض المنازعات والمعهد العربي للدراسات وإتحاد المعلمين العرب والأكاديمية الدولية للدراسات.

ترأس حفل التدشين الأستاذ الدكتور ناجي عبد المؤمن عميد كلية حقوق جامعة عين شمس بالاضافة الي الأستاذ الدكتور محمد الشافعي وكيل كلية الحقوق جامعة عين شمس متحدثأٌ بالمؤتمر .

كما شارك في المؤتمر الأستاذ الدكتورأحمد ديهوم مدير مركز حقوق عين شمس كمقرر للمؤتمر بالاضافة الي مشاركة الدكتور محمود لطفي المدرس المساعد بكلية الحقوق جامعة عين شمس كمتحدث بالمؤتمر.

وشارك المستشار هيثم المغربي رئيس المنظمة العربية الدولية لفض المنازعات منسقاٌ عاماّ للمؤتمر بالإضافة إلي المستشار عمرو البهنساوي رئيس الأكاديمية الدولية للدراسات منظما للمؤتمر.

وبحضور أيضا نخبة من المفكرين شارك كلا من الأستاذة رباب أبراهيم المدير التنفيذي للمعهد العربي للدراسات منظم المؤتمر واللواء الدكتور حسني عبد العزيز حجازي رئيس الهيئة العلمية بالمنظمة مشاركاّ بالمؤتمر بالإضافة إلي الأستاذ الدكتور وهيب حكيم رئيس أكاديمية العلوم التجارية والإستثمارية والبحث العلمي .

وبهذه المناسبة والتكريم أعربت شهد سيد عن سعادتها البالغة التي جائت تتويجا لما قامت به من مجهودات إنسانية وأعمال خيرية وإبداعية في مجالات عده بالإضافة إلي سعيها الدؤوب علي تحقيق حلمها في تطوير العمل الإبداعي وربطه بالعمل الإنساني.

كما توجهت شهد بالشكر والتقدير لكل من ساهم في اختيارها لهذه الجائزة الكبيرة التي هي بمثابة دفعة معنوية لتحقيق أهدافها المستقبلية.

كما توجهت شهد مصطفي بالتهنئة للفنانة القديرة نورهان المبدعة معشوقة الجماهير ساكنة القلوب علي تكريمها واختيارها من ضمن الجائزة عن مسلسلها الأخير بين السما والارض .

وكشفت شهد عن ان الفنانة القديرة نورهان ستختارها ضمن فريقها لعمل فني قادم تتويجا لأعمالها الدولية لشباب الوطن العربي .

 

يذكر ان حفل التكريم أقيم حفل 2021 في فندق هاواي باراديس اكوا بارك بمدينه الغردقه.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٤‏ أشخاص‏ و‏أشخاص يقفون‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

اترك تعليقاً