عمان في قلوبنا

كتب – علاء حمدي

وجه المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي في فرسان السلام عضو مجلس التطوع الدولي افضل القاده الاجتماعيين في العالم سنة 2021 خالص العزاء في ضحايا إعصار شاهين، الذي خلف خسائر واسعة، في سلطنة عمان وللتضامن مع عُمان في مواجهة هذه الأزمة الطبيعية.مؤكداً ثقته في قدرة الحكومة العمانية على التعامل مع الموقف بكل كفاءة، وبما يخفف من وقع الأضرار على مواطني عُمان.

واضاف السلامي قائلا : الحمد لله وحده أولاً وأخيراً على سلامة إخواننا في سلطنة عمان الحبيبة من جراء إعصار شاهين، ذلك الضيف الثقيل والغير مرحب به والذي حل على سواحلهم يوم الأحد الماضي مع قوة رياح وأمطار تجاوزت كمياتها أكثر مائة مرة عن الأمطار الموسمية الاعتيادية التي تهطل على سلطنة عمان في كل عام.

 

كما نتقدم بخالص وأصدق التعازي في أمواتهم، فلا نقول إلا ما يرضي ربنا في السراء والضراء، فالحمد لله على ما أعطى وما أخذ، فهو المعطي والمالك سبحانه. فالحمد لله أولًا وآخرًا، والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، والحمد لله الذي يحمد على ما ينعم به، أو يبتلي به المخلوق، الحمد لله على لطفه بالقدر وإلهامنا نعمة الصبر على البلاء، الحمد لله الذي جعل “شاهين” برداً وسلاماً على المعشوقة سلطنة عمان. حفظ الله عُمان وسائر الأوطان إنه نعم المولى ونعم النصير .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: