“كوانتم” تعلن اغلاق جولة استثمارية بقيمة 10 مليون ريال

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلنت “كوانتم” السعودية، عن غلق جولة استثمارية بقيمة 10 مليون ريال بقيادة فيجن فينتشرز، وشركة الاستثمارات التقنية، ومشاركة ستارت اب 500، وعدد من المستثمرين الملائكة. ووفقًا لموقع جولة، “كوانتم” هي شركة تأسست عام 2018 في جدة، لمساعدة العلامات التجارية على كسب العملاء عبر التسويق بالعينات الرقمية.

وقد تأسست الشركة على يد عمر ملائكة، الذي بدأ بتطبيق فكرته من خلال توزيع عينات تسويقية للفئات المستهدفة الخاصة من قبل عملاء لديهم قواعد بيانات ضخمة مثل يونيليفر وبروكتر. وتمكن من تحقيق نجاح كبير، وتعمل “كوانتم” حاليًا في 12 مدينة مختلفة في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

ومن جانبه أعرب عمر ملائكة، الرئيس التنفيذي للشركة، عن فخره بثقة المستثمرين في “كوانتم”، موضحًا أن الشركة قد ساعدت عملائها على استمرارية نشاطهم التسويقي أثناء جائحة كورونا. موضحًا أن منصة “كوانتم” الإلكترونية استطاعت أن توفر حلًا تقنيًا يُمكن المستخدمين من استمرار ارسال العينات التسويقية والحصول على رأي العملاء بكل سهولة.

جدير بالذكر أن “كوانتم” تخطط لاستخدام التمويل في دعم خطتها للتوسع للإمارات ومصر، إلى جانب تطوير تقنيات الشركة وفريق العمل.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: