” كورة روتانا ” تنطلق في حلتها الجديدة خلال الموسم 12

الرياض – زبيدة حمادنة

انطلقت ” كورة روتانا ” في حلتها الجديدة خلال الموسم 12 وذلك منذ أيام البرنامج الرياضي الشهير “كورة” في موسمه الثاني عشر على روتانا خليجية، بحلّة جديدة ومختلفة عن العام المنصرم، واستديو جديد، وفقرات متنوعة، وقيمٌ ثابتة لا تتغيّر.

وتحت شعار “راجعين نكمل المشوار” يواصل الإعلامي الرياضي الشهير تركي العجمة نجاحاته الكبيرة في تقديم البرنامج الحواري الرياضي الأول في المملكة للعام الـ 12، والاستمرار في مشواره في التألق والتوهج الإعلامي عبر بيته ومنبره الإعلامي روتانا خليجية، ليقدم موسماً جديداً يحمل خصوصية كبيرة ضمن دورة البرامج الجديدة للقناة.

وشهد “كورة” حضوراً لافتاً خلال السنوات الماضية، واستطاع أن يجذب الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في المملكة والخليج؛ وذلك لما يقدمه من تنوّع في الضيوف، ومناقشة العديد من الأمور المتعلّقة بكرة القدم السعودية، مع الوقوف على مسافةٌ واحدة مع جميع الأندية، وطرحٌ لكل المواضيع التي تهم الشارع الرياضي وفق رؤية تستند لمبدأ الثناء على المُحسن وانتقاد المخفق ..

وبالإضافة للضيوف الثابتين في البرنامج انضم هذا العام؛ طارق كيال المشرف العام السابق على كرة القدم بالنادي الأهلي، ولاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقاً الحسن اليامي، وكذلك نجم كرة القدم الكويتية المعتزل وليد علي.

ويُبث البرنامج مباشرةً الساعة 11.30 مساءً يومياً على روتانا خليجية، ويشارك في تقديمه هذا العام الإعلامي الشهير تركي العجمة إلى جانب المذيع المتألق عبدالله العضيبي الذي انضم مؤخراً لكوكبة مذيعي القناة ويقدم البرنامج يومي الجمعة والسبت.

وعلى مدار ساعة ونصف الساعة تسلط حلقات “كورة” الضوء على أحدث الأخبار وأبرز القضايا الساخنة ‏في الشارع الرياضي السعودي، ويقدم تغطية شاملة وتحليلات ورؤى نقدية معمقة عن أهم المباريات والمنافسات، إلى جانب اللقاءات الخاصة مع المسؤولين ورؤساء الأندية وأشهر نجوم الكرة والمدربين والمحللين.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: