مجلس الأعمال اليمني لدي مصر يعقد اجتماعا لتشكيل هيئته الإدارية

متابعة – علاء حمدي

قرر مجلس الأعمال اليمني بمصر تعيين بابطين والعيسائي نوابا ويضم جيد وباحبشي لعضوية مجلس الادارة وذلك خلال اجتماع مجلس الاعمال اليمني بمصر والذي عقد اليوم برئاسة الاستاذ محمد علي المجاهد رئيس المجلس ،

ناقش جملة من المواضيع المتعلقة بمهام عمله ومتطلباتها للفترة القادمة.واقر اجراء بعض التعديل على لائحته الداخلية بما يتتناسب مع طبيعة عمل ومهام المجلس واعضائه ويتلافى اي قصور . واعتمد اضافة رجلي الاعمال حسن عبده جيد ونبيل باحبشي لعضوية مجلس الادارة .

واقر الاجتماع انتخاب الأخ عمر بابطين نائبا لرئيس المجلس لشئون الصناعة ومحمد علي العيسائي نائبا لشئون التجارة ، واعتماد تعيين الاخ وليد ياسين مديرا تنفيذيا للمجلس .واثنى المجلس على الرعاية الكريمة التي حظي بها من قبل سفير بلادنا لدى القاهرة الدكتور محمد علي مارم وجهوده المتميزة التي تهدف الى تقديم كافة التسهيلات لعمله وتنفيذ مهامه وتواصله مع مختلف الجهات.

مثمنا توجيهات السفير مارم الخاصة بايجاد مقر خاص للمجلس في مبنى السفارة وهو ما يتم العمل عليه حاليا بما يسهم في الاستقرار الفني والاداري للمجلس وسهولة تواصل الجميع معه.كما اكد المجلس على ضرورة تضافر جهود الجميع من اجل النهوض بواقع العمل التجاري والصناعي لأبناء اليمن في مصر في ظل التسهيلات التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين اليمنيين عن طريق المجلس وتحت اشراف السفارة اليمنية بالقاهرة.

وفيما يلي اسماء ومهام اعضاء مجلس ادارة مجلس الاعمال اليمني في مصر في تشكيله النهائي :١- محمد علي المجاهد – رئيسا٢- عمر بابطين – نائبا لشئون الصناعة ومسؤل مالي٣- محمد علي العيسائي- نائبا لشئون التجارة٤- الدكتور لطف الحجي – مسئول العلاقات العامة٥- الدكتور انور الصباري – عضوا٦- مجيب الزغروري – عضوا٧ – عبده هبه الشريف -عضوا٨- حس باسريده -عضوا٩- حسن عبده جيد – عضوا١٠- نبيل باحبيشي – عضوا١١- درهم علي درهم – عضوا

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: