” أكاديمية ناصر العسكرية العليا ” تتسلم شهادات ضمان جودة التعليم والإعتماد

كتب – علاء حمدي

نظمت القيادة العامة للقوات المسلحة إحتفالية تسليم شهادات إعتماد أكاديمية ناصر العسكرية العليا من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد ، والتى جاءت تتويجاً للدعم الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لكافة الصروح التعليمية داخل القوات المسلحة .

بدأت مراسم الإحتفال بكلمة مدير أكاديمية ناصر العسكرية العليا إستعرض خلالها الدعم الدائم والمستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة للأكاديمية ، والإعتماد على أحدث الأساليب العلمية المتطورة التى تسهم فى الإرتقاء بالمستوى العلمى للدارسين فى كافة المراحل والأنشطة الدراسية .

من جانبه أكد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد على إستمرار التعاون المثمر والبناء فيما بينهم وبين القوات المسلحة وفقاً لأحدث النظم العلمية والتكنولوجية والبحثية للوصول بالأكاديمية إلى المستوى المتميز فى كافة التخصصات المختلفة .وفى نهاية الإحتفال تم منح شهادات إعتماد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد للأكاديمية ، وتكريم الضباط المتميزين لما قدموه من بذل وعطاء من أجل حصول الأكاديمية على تلك الشهادات المرموقة .

وأشار اللواء / مصطفى عبدالوهاب مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على إتباع جميع المعايير الدولية لصالح جودة العملية التعليمية والإرتقاء بالمستوى العلمى إستناداً على الأسس العلمية المدروسة .

يأتى ذلك إنطلاقاً من دور القوات المسلحة الرائد للإرتقاء بالمنظومة التعليمية وتطويرها بما يتواكب مع أحدث الطرق التعليمية والبحثية الحديثة .

اترك تعليقاً