تعليم الطائف يتابع جاهزية المدارس بالمكاتب الخارجية للعام الدراسي الجديد

السعودية – زبيدة حمادنة

واصل المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي جولاته التفقدية على العديد من المدارس بمكاتب التعليم الخارجية للوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد للعام الدراسي الجديد. وشملت الجولة اليوم الخميس المدارس في مكاتب التعليم بجنوب شرق وميسان وحداد،

ووقف اللهيبي يرافقه مساعده للخدمات المساندة المهندس و مدير إدارة المباني المهندس على مدرسة زيد بن الحارثة ، ومدرسة قيا الثانية الابتدائية والمتوسطة للبنين ، و ثانوية قيا للبنات ومتوسطة قيا للبنات بمكتب جنوب شرق و مدرسة عبدالله بن عمر الابتدائية ومبنى مكتب التعليم بميسان و متوسطة وثانوية الشعاعيب وابتدائية الشعاعيب ومتوسطة وثانوية الشعاعيب للبنات ومستودع الكتب الدراسية بمكتب التعليم بميسان ومدرستي القريع المتوسطة والثانوية للبنين ومجمع القريع للبنات بحداد ببني مالك.

واطلع اللهيبي على آلية توزيع المقررات الدراسية وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وشاهد جاهزيتها للعام الدراسي الجديد ، كما اطلع على مستوى أعمال الصيانة والنظافة ومدى جاهزية وتوافر كافة الاحتياجات المدرسية. وأشار اللهيبي إلى أن الزيارة تأتي ضمن خطة الإدارة للاستعداد للعام الدراسي الجديد وتعزيز الجهود الميدانية التعليمية، وتحفيز الكوادر التعليمية والادارية لتقديم أفضل ما يمكن وإحداث حراك تعليمي ورفع كفاءة العمل بما ينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات.

ونوّه اللهيبي بجهود مديري مكاتب التعليم في الإعداد والتهيئة والجاهزية بما يسهم في عام دراسي ناجح ومتميز ، مشيراً إلى أنه استمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم في كل ما يحقق الارتقاء بأداء المدارس. وقدم شكره وتقديره لمديري مكاتب التعليم وقادة وقائدات المدارس التي اطلع على استعداداتها مثمنا جهودهم الحثيثة لبداية العام الدراسي ومتمنياً للجميع التوفيق والسداد.

اترك تعليقاً