” حسن خليل ” يعزي أسر الشهداء بحادث قطار ي سوهاج

متابعة – علاء حمدي

أكد النائب حسن سيد خليل نائب إدفو بمحافظة أسوان أن أمانة حزب مستقبل وطن بأسوان توجهت للمستشفيات للاطمئنان على المصابين جميعهم فور سماعنا بالحادث الأليم .

وقال النائب أن الحادث افجع قلوب جميع المصريين ويتقدم لجميع أسر الشهداء بالحادث بخالص المواساة والعزاء داعين المولى أن يتغمدهم برحمته ويصبر اهلهم..

واضاف خليل أن الحزب يثق في التحقيقات القضائية.وانهم سيتركون التحقيقات لاستكمال جميع الإجراءات فللان لم يعرف السبب الرئيسي وراء الحادث.

وأشار النائب إلي ضرورة محاسبة الجهة المسؤلة عن هذا الحادث الأليم..وطالب النائب بضرورة تطبيق القانون على المتسببين في هذا الحادث الأليم حال ثبوت أن العنصر البشري وراء هذا الحادث،

تنفيذا أيضا لتوصيات الرئيس السيسي بضرورة تطبيق القانون على المقصرين، مشددا على أن القانون لن يتهاون مع المتسببين في هذا الحادث، كما أن مثل هذه الحوادث لن تزيدنا إلا إصرارا على إنهاء مثل هذا النمط من الكوارث.

وكان الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أكد أن ضحايا حادث تصادم قطارين بمركز طهطا في محافظة سوهاج بلغوا حتى الآن 108 مصابًا ومصرع 32 مواطنا، مشيرا إلى أنه جار حصر بقية الإصابات والتأكد من وجود وفيات من عدمه.

اترك تعليقاً