” سيج ابلاينسيز ” تتميز بإضافة الابتكار والروعة في منطقة مجلس التعاون الخليجي

كتبت – زبيدة حمادنة

دأبت سيج ابلاينسيز ” Sage Appliances” على الدوام على إضافة الابتكار والروعة إلى ملايين المطابخ المنزلية من خلال أدواتها وأجهزتها المتميزة الحائزة على العديد من الجوائز. وانطلاقاً من فلسفتها “التفكير في الطعام” تقدم الشركة للمستهلكين المنتجات التي تجمع ما بين القدرات التكنولوجية والابتكار لتمكينهم من تحضير وجبات مثالية واحترافية بسهولة ويسر، لتجعل عملية الابداع في إعداد الطعام أكثر متعة، ولتخلق “لحظات بسيطة من العبقرية” باستخدام المنتجات العالية المستوى ذات التصميمات الرائعة. وتطرح سيج ابلاينسيز ” Sage Appliances الآن ست أجهزة وأدوات مطبخ جديدة ليستمتع بهابت جميع عملائها في منطقة مجلس التعاون الخليجي.

إذا كنت من عشاق القهوة فإن ماكينة صنع القهوة “ذا باريستا تاتش” ‘The Barista Touch’ ستدهشك حقاً بفضل أدائها العالي بمستوى “باريستا” مع شاشة سهلة الاستخدام باللمس تشتمل على قائمة مشروبات قهوة مبرمجة مسبقاً، وخاصية إعداد الحليب كلها في أداة صغيرة الحجم. كما تحتوي الماكينة على مطحنة مدمجة توفر الكمية المطلوبة من القهوة حسب الطلب. ومع مدة 3 ثوان فقط للتسخين، سيتمكن المستهلك من الحصول على فنجان القهوة بسرعة فائقة من طحن الحبوب وحتى ملء فنجان القهوة.

أما لعشاق الشاي، فإن آلة صنع الشاي “ذا تي ميكر” The Tea Maker هي الخيار المثالي، فهي تحتوي على خيارات لإعداد أنواع الشاي التي تتطلب درجات حرارة مختلفة وأوقات نقع مختلفة للحصول على أفضل نكهات وطعم للشاي. ما عليك سوى الضغط على الزر لتشاهد السلة التي تحمل الشاي تنزل تلقائياً في الماء. وبإمكانك كذلك ضبط المؤقت لتبدأ صباحك بفنجان طازج وساخن من الشاي. خلاط “ذا سوبر كيو” ‘The Super Q’™’ هو الجهاز الذي لا غنى عنه لعشاق العصير الذين يرغبون في الحصول على أفضل طعم ممكن من الفاكهة. الجهاز هو خلاط تجاري مصمم للاستخدام في مطابخ المنازل، ويحتوي على محرك قوي 2400 واط، مع سرعة شفرات 300 كلم في الساعة. ويشمل الخلاط ملحق خلط خاص ومزود بتقنية خفض الصوت. هذا الخلاط من سيج Sage يوفر للمستخدم أفضل العصائر والسموذيز ذات القوام الناعم والطعم الرائع. أما فرن ومقلاة هوائية “ذا سمارت اوفن اير فراير” ‘The Smart Oven Air Fryer’فهو جهاز لا غنى عنه لكل من يعشق إعداد الطعام في المنزل. الجهاز مزود بنظام Element iQ® الحاصل على براءة اختراع، فهو يستخدم خوارزميات ذكية لتوجيه الطاقة إلى حيث ومتى هي مطلوبة لخلق بيئة طهي مثالية لمجموعة مختلفة من أساليب الطهي.

ومن خلال الاستشعار والتحكم الرقمي في درجة الحرارة PID، يتم القضاء على جميع النقاط الباردة للحصول على طهي دقيق ومتساوي. أما عناصر التسخين المستقلة ومواقع الرفوف المثالية التي يتميز بها هذا المنتج، فإنها تجعل النجاح في الطهي أمراً مؤكداً. ولتقديم أفضل أداء وتنوع، يحتوي الفرن على خصائص إضافية ومن بينها 9 تقنيات طهي، تشمل الحمل الحراري مزدوج السرعة، لخفض وقت الطهي بنسبة 30%. وبفضل خاصية القلي الهوائي، يستطيع المستهلك الاستمتاع بطعام مقلي لذيذ ومقرمش بشكل أكبر دون الشعور بالذنب. أما المنتج الخامس الذي تقدمه الشركة لعشاق الطعام فهي طنجرة الضغط “ذا فاست سلو برو” ‘The Fast Slow Pro’™.. هذه الطنجرة تعدل تلقائيا الوقت والحرارة والضغط ما بين الطهي السريع والبطيء للحصول على أفضل نكهة لجميع الأطباق التي يشتهيها المستهلك. فبعض أنواع الطعام تحتاج إلى الوقت المناسب للطهي، بينما تحتاج أنواع أخرى للضغط المناسب، وهنا تأتي الحاجة إلى هذه الطنجرة المبتكرة.

وأخيراً وليس آخرا حماصة “ذا توست سيلكت لوكس” ‘The Toast Select™ Luxe’ وهي الخيار الأفضل للمستهلكين الذين يحبون الاستمتاع بفطور من خبز التوست المحمص. بفضل التكنولوجيا الذكية، تقوم هذه الحماصة بتعديل الوقت لكل نوع من أنواع الخبز باستخدام خاصية “ذا كويك لوك” ‘A Quick Look’™ للتأكد من اكتمال عملية التحميص، وبعد ذلك باستخدام زر “بريس ابيت مور” ‘Press ‘A Bit More’™ لتحميصها مدة إضافية للوصول إلى الوضع المثالي. كما أن الحماصة مزودة كذلك بخاصية أخرى هي: اتبع تقدم التحميص مع خاصية العد التنازلي بضوء LED. تتوفر الحماصة بالستينليس ستيل المصقول مع تشطيب معدني فاخر ولمسات من الكروم.

ومع استراتيجية “التفكير في الطعام، تواصل سيج Sage طرح منتجاتها الجديدة فيما تواصل توسيع وترسيخ تواجدها في منطقة الخليج انطلاقاً من حرصها ورغبتها في تمكين جميع المستهلكين من الحصول على نتائج مذهلة في كل مرة دون التنازل عن نوعية الطهي لمجرد أنهم يطهون طعامهم في المنزل. يمكن الحصول على جميع المنتجات من خلال موقع الشركة لتوصيلها إلى المستهلك، أو من خلال زيارة المتاجر التي تبيع منتجات الشركة في كل من الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، وعُمان، وقطر.

اترك تعليقاً