” عبير الصلاحات ” تؤكد أن متصرفية اللواء .. نموذجا فريدا في الحاكمية الرشيدة

متابعة – علاء حمدي

قامت رئيسة مكتب الأردن لمنتدى العربي الأوروبي لحقوق الانسان والحوار بجنيف رئيسة جمعية بادري عبير الصلاحات وأعضاء الجمعية نجود الصرايره واحمد فريج بزيارة لدار متصرفية لواء ماركا .

حيث التقت بمتصرف اللواء عاصم النهار وثمنت الصلاحات الجهود الوطنية المبذولة التي قدمتها المتصرفية لأبناء المنطقة خلال جائحة كورونا والتي تدخل عامها الثاني حيث كان لمتصرف اللواء جهود كبيرة على كافه المستويات لخدمه المواطنين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية بالحفاظ على صحة وسلامة المواطن الأردني .

وأشادت الصلاحات بالجانب الإنساني والاجتماعي الذي يبذل من متصرفية اللواء تجاه الاسر العفيفة والفقراء والمحتاجين حيث قدمت المتصرفية اقصى الإمكانيات المتاحة لديها في تلك المجالات حتى أصبحت انموذجا فريدا في الحاكمية الرشيدة التي ارداها سيد البلاد الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

ومن جانبه أكد متصرف اللواء عاصم النهار ان خدمه المواطن الأردني هو واجب مهني ووطني وأخلاقي تعلمناه من مدرسة الهاشميين الغر الميامين مؤكدا ان جلاله الملك يؤكد دائما ان خدمه المواطن هي نيشان شرف لكل مسؤول مضيفا ان كوادر المتصرف ستعمل بكافه الإمكانيات المتاحه لديها على حل قضايا ومشاكل المواطنين بروح من التعاون والايجابية وتكامل الأدوار .

من جانبه أشار مساعد المتصرف حامد الفرعين الخضير إن خدمتنا للاهل في لواء ماركا و تحقيق التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني والتفاعل معها هو تجسيد للرؤى الملكية السامية في تقديم الخدمة الفضلى للمواطن وإيجاد فئة قادرة على تحقيق الفارق في صنع القرار وبما ينعكس إيجابا على متلقي الخدمة ..

اترك تعليقاً