” عبير الصلاحات ” توجه الشكر لــ رواد الإنسانية جلالة ملك السعودية وولي عهده

كتب – علاء حمدي

أشادت الدكتور عبير الصلاحات مفوض الأردن لمنتدي العربي الأوروبي للحوار وحقوق الانسان بجنيف بمساهمة المملكة العربية السعودية في سد نقص الأوكسجين لدي وزارة الصحة في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين ، مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية حيث يساهم بسد الاحتياج من الاوكسجين الطبي لدي وزارة الصحة بالمملكة الاردنية الهاشمية من ” الأوكسجين السائل- اسطوانات ومنظمات الأوكسجين – المضخات الوريدية الرقمية – الاجهزة والمستلزمات ذات العلاقة “

ووجهت الدكتور عبير الصلاحات أسمي عبارات الشكر والتقدير  لــ رائد الأنسانية جلالة ملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان  – سدد الله خطاه علي مساهمتهم الانسانية تجاه الشعب الأردني والقيادة الرشيدة في المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله بن الحسين – حفظه الله ورعاه .

والجدير بالذكر أنه قالت وكالة الأنباء السعودية إن مركز الملك سلمان للإغاثة قام منذ بدء الأزمة بالتنسيق مع وزارة الصحة لتحديد الاحتياجات الضرورية التي يمكن المساهمة في تلبيتها وتخفيف الأزمة في إمدادات الأكسجين التي تواجه الأردن”.

وشهدت المملكة الأردنية الهاشمية خلال الأسابيع الأخيرة أزمة إنسانية تتعلق بوفاة عدد من المرضى في مستشفى حكومي في مدينة السلط الأردنية، إثر انقطاع الأكسجين عنهم. وأعلن رئيس الوزراء الأردني، بشر الخصاونة، وقتها حالة الطوارئ في جميع المستشفيات في الأردن، للتأكد من سلامة الإجراءات المتخذة حرصا على صحة المواطنين في بلاده. ويشهد الأردن في الأسابيع الأخيرة أرقاما قياسية في أعداد إصابات ووفيات فيروس كورونا، بينما أعلنت الحكومة عن تشديد الإجراءات.

اترك تعليقاً