” لولو السعودية ” تُطلق مهرجان المانجو السعودي وتُوقع اتفاقية مع وزارة الزراعة لدعم المزارعين المحليين

الرياض- زبيدة حمادنة

أطلقت شركة التجزئة الرائدة في الشرق الأوسط لولو أسبوع المانجو السعودي في 9 يونيو 2021، وهو مهرجان لأصناف المانجو المزروعة محليًا، حيث تُعتبر المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم مثل هذا الحدث للترويج لأصناف المانجو المحلية في المملكة. قامت لولو بشراء أكثر من 20 نوعًا من الفاكهة الاستوائية للمهرجان من جميع أنحاء المملكة، وبدأ العرض الترويجي في 9 يونيو 2021 ويضم صفقات وعروضًا رائعة على مجموعة مختارة من المانجو المستوردة الطازجة، والتي تتوفر في متاجر لولو في السعودية.وقد زار المهرجان المهندس سليمان الجطيلي (مدير عام الجمعيات التعاونية، وزارة البيئة والمياه والزراعة ، المملكة العربية السعودية) في 9 يونيو 2021 في لولو هايبر ماركت أطياف مول، اليرموك الرياض.

وتم توقيع اتفاقية في نفس اليوم بين لولو السعودية للأسواق الكبرى السعودية ومجلس الجمعيات التعاونية لترويج وبيع المنتجات الزراعية السعودية المنتجة من خلال لولو السعودية للأسواق الكبرى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. وقع الاتفاقية الدكتور عبد الله كدمان رئيس مجلس الجمعيات التعاونية والسيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية بحضور المهندس أحمد العيادة وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة.

وقال المهندس أحمد العيادة ، وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة، إن “لولو هي إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية التي لها حضور محلي وإقليمي ونحن نعول عليهم كثيرًا و بشكل رئيسي في مساعدتنا للتسويق الزراعي، وخاصة لصغار المزارعين وأعضاء الجمعيات “.وقال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية: “يسعدنا توقيع اتفاقية مع مجلس الجمعيات التعاونية لتحسين أوضاع المزارعين المحليين في المملكة.

تركز مجموعة لولو على جعل حياتهم أسهل من خلال شراء محاصيلهم الزراعية مباشرةً من المزرعة. وفيما يتعلق بأسبوع المانجو السعودي، فقد شهدنا دعمًا كبيرًا من عملائنا على مر السنين ونتوقع أن يحقق هذا المهرجان نجاحًا كبيرًا مرة أخرى، وتعتبر هذه الفاكهة الاستوائية محبوبة من قبل الكثيرين ومن جميع الجنسيات. “تذوق ألذ النكهات من مجموعة واسعة من المانجو المحلية – مثل مانجو أمريكي ، جلينث ، هندي ، أحمر ، باكستاني ، تومي ، بيربير ، بومباي ، الكيت ، كيوري ، الفونس ، ساماك أكدار ، ساماك ، ساماك سوداني ، سيلاسيشن ، سينارا ، زبدية ، سنارة ، مانجو أخضر، سوداني ، زيل.لولو هايبرماركت، حيث يأتي العالم للتسوق – هو أكبر متاجر التجزئة في الشرق الأوسط وواحدة من أنجح الشركات في جميع أنحاء العالم وتخدم أكثر من 1,600,000 من رواد التسوق يوميًا، وتٌعتبر أسرع سلسلة متاجر التجزئة نمواً في 10 دول تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والهند ومصر وإندونيسيا وماليزيا. وتأسست في أوائل التسعينيات، كما قد توسعت بنجاح إلى أجزاء مختلفة من العالم وتدير حاليًا أكثر من 209 متجرًا مع 57,000 موظف.

اترك تعليقاً