مجلس جامعة الوادي الجديد رقم(23) يُوافق على عدد من القرارات

كتب – علاء حمدي

ترأس الدكتور/ عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد اجتماع مجلس الجامعة رقم(23) المُنعقدة يوم الاثنين الموافق 24-8-2020، بقاعة مجلس الجامعة بالمبنى الإداري.
وقد انعقد الاجتماع بحضور الدكتور/ ناجح عبد الرحمن نائب رئيس جامعة الوادي الجديد لشئون الطلاب والتعليم، والسادة عمداء الكليات الست، وأمين عام الجامعة المساعد، وأمناء مجلس الجامعة.
وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة إن اجتماع مجلس الجامعة تضمن عدة موضوعات، منها تعديل لوائح الكليات بما يتماشى مع نظام التعليم الهجين استعدادا لتطبيقه من العام الجامعي القادم 2020/2021.
كما اعتمد مجلس جامعة الوادي الجديد (شهادة أساسيات التحول الرقمي) التي تُعتبر بديلاً لشهادة (ICDL) لطلاب الدراسات العليا، وذلك تنفيذاً لقرار المجلس الأعلى للجامعات .
وأضاف رئيس الجامعة أن مجلس الجامعة في تلك الجلسه قد منح عدد من الدرجات العلمية؛ حيث وافق المجلس على عدد من تعينات الأساتذة والأساتذة المساعدين، كما منح عدد من درجتي الماجستير والدكتوراه، ومنح درجة البكالوريوس في التربية الرياضية والعلوم الزراعية والتربية والعلوم.
كما وافق المجلس على قيام مركز تطوير التعليم بعمل التدقيق اللغوي والإملائي للرسائل والبحوث العلمية واعتماده لدى قطاع الدراسات العليا بالجامعة.
وكذلك اعتماد دورة اللغة الأجنبية كدورة معتمدة لدى قطاع الدراسات العليا بالجامعة في الكليات التي لا يوجد بها قواعد منظمة لذلك.

اترك تعليقاً