موسوعة عظماء الأمة تزخر بقيادات مؤثرة

كتب – علاء حمدي

إن الأمة العربية تزخر بشخصيات قيادية عظيمة مؤثرة فى كافة المجالات المختلفة. وهذه الشخصيات بعيدة كل البعد عن الأضواء وحتى يتعرف شعوب العالم عامة والشعوب العربية خاصه على مثل هذه النماذج المشرفة.

كان ولابد من عمل موسوعة تحمل إسم ( عظماء الأمة من الشخصيات العامة.) والتى تم ترخيصها بشكل قانونى ورسمى حتى يتم نشرها ونشر ما بها من الشخصيات الهامة فى جميع معارض الكتب وتكون مصدرا ومرجعا لأصحاب المؤتمرات الذين يبحثون عن شخصيات يتم تكريمهم فى مجال عملها.

ولتكون هذه الموسوعة لدى القنوات الفضائية وكافة وسائل الإعلام المسموعة والمرئيه ليتم التواصل معهم فى موضوع يريدون طرحه ومناقشته. وستشرف آحدى الجامعات الحكومية على هذه الموسوعه وستشكل وحدة رصد ووحدة متابعه وحدة تقييم لكافة الشخصيات المقدمه للتسجيل فى هذه الموسوعه بموجب ملئ إستمارة التقييم مرفقة مع سيرة ذاتيه للشخصية مشتملة على كل المعلومات وكافة التفاصيل عنها حتى يتم تقيمها بشكل علمى سليم.

ومما لاشك أن هذه الموسوعة ستتيح الفرصه لكل أصحاب الإنجازات والإبتكارات والخدمات وأصحاب النجاحات ولكل رواد الأعمال فى القطاعين العام والخاص وكل من إستطاع أن يثبت ذاته بنجاحه فى عمله ونشاطه سواء كان هذا النشاط خدمى أو إجتماعى أو إقتصادى أو رياضى أو أى نشاط من الأنشطة المختلفه والمتعدده.

وقد تم التعاون مع الأستاذ سعيد السخاوى والذى يعد أمهر المصممين المحترفين لإخراج هذه الموسوعه.وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات لبدء العمل عليها. هذا وسيتم الإعلان عن هذه الموسوعة قريبا حتى يتمكن الجميع من التسجيل فيها. وسوف نتابع آخر إصداراتها وما وصلت إليه.

اترك تعليقاً