إختتام بطولة السفير الكوري للتايكواندو

بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية

أسدل الستار على بطولة السفير الكوري للتايكواندو، بنسختها الثانية، مساء اليوم على قاعة الشعب الدولية في بغداد بمشاركة تسعة وثمانين نادياً من مختلف محافظات العراق.
وإستمرت البطولة على مدى يومين متواصلين حيث شهد اليوم الأول منافسات فئة الشباب للبنين والبنات فيما تنافس في اليوم الثاني الناشئون ولكلا الجنسين أيضا.
وحضر ختام البطولة السفير الكوري الجنوبي لدى بغداد السيد جوي سونغ سو ورئيس إتحاد اللعبة، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتور إبراهيم البهادلي والأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد ومستشار وزارة الشباب الدكتور حسن الحسناوي ورئيس إتحاد الجودو السيد سمير الموسوي وعدد من الشخصيات الرياضية.
وأشاد الامين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد بالمستويات الفنية التي شهدتها البطولة وحجم المشاركة الذي يؤكد إتساع قواعد في العراق.
وأكد عبدالحميد على ضرورة إستغلال العلاقات الوطيدة التي يتمتع بها إتحاد اللعبة مع الجانب الكوري سيما وانها اللعبة الشعبية الأولى عندهم لذلك من الضرورة ان تفتح كل نوافذ التعاون مع الجانب الكوري بما يخدم اللعبة وأبطالها في العراق.

%d مدونون معجبون بهذه: