” اتحاد أولياء الأمور ” يهنئ البطل أحمد الجندي لحصوله علي ذهبية كأس العالم للخماسي الحديث

كتب – علاء حمدي

أشاد اتحاد أولياء الأمور للخماسي الحديث بانجازات البطل الأولمبي المصري أحمد الجندي بمناسبة حصوله علي الميدالية الذهبية في اولى جولات بطولة كأس العالم للخماسي الحديث بالقاهرة ٢٠٢٣ والمقامة بالجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس حيث وحصد أحمد الجندي مجموع نقاط 1516 نقطة ليفوز بالذهب ضمن منافسات الفردي.

ولد البطل الأولمبي المصري أحمد الجندي ليكون كبيرا حيث سطر اسمه بماء الذهب في صفحات تاريخ رياضة الخماسي الحديث حيث صنع الإنجازات وتمكن من السيطرة في فترة قصيرة على لعبة الخماسي الحديث عالميا كما اثبت نجاحه فيها والذي لم يكن وليد الصدفة وأدخل مصر جدول الميداليات الأولمبي فى رياضة من أصعب الرياضات .

من جانبه اعرب العالمى الاسطوره الاوليمبية أحمد الجندي عن بالغ سعادته بهذا الانتصار الجديد في سجل إنجازاته واهدي هذا الفوز ” ذهبية كأس العالم 2023 ” إلي مدرب المنتخب الوطنى كابتن / هشام سليمان وذلك تقديرا على مجهوده الجبار مع جميع الابطال المصريين و الجهاز الفنى للمنتخب المصرى على كل ما بذلوه من مجهود لا يقدر بثمن .

وتعد ميدالية الجندي هي الميدالية الثانية لمصر في كأس العالم للخماسي الحديث بعدما حققت سلمى الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات بعد أن احتلت المركز الثالث برصيد 1392 نقطة . وتستضيف مصر كأس العالم للخماسي الحديث للكبار في الفترة من 7 إلى 12 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس .

فيما احتل مهند شعبان لاعب منتخبنا الوطني المركز الرابع برصيد 1505 نقطة. وجاءت باقي نتائج اللاعبين المصريين كالتالي : معتز وائل في المركز التاسع برصيد 1486 نقطة ، ومحمد الجندي في المركز الـ 11 برصيد 1473 نقطة ، وأحمد أشرف في المركز الثامن عشر . وكانت سلمى أيمن لاعبة منتخبنا الوطني قد توجت بالمبدالية البرونزية لفردي السيدات ، واحتلت ملك إسماعيل المركز الخامس .

%d مدونون معجبون بهذه: