اختتام “حملة توظيف إستراتيجية” لمجموعة الإبتكارات في مطاري الرياض وجدة

كتب – ماهر عبدالوهاب

أنتهت مجموعة الإبتكارات، وهي أكبر مزود لحلول الموارد البشرية والتوظيف، بنجاح من حملة التوظيف التي كانت قد أطلقتها في الفلبين وكينيا في مجال الطيران، في فئة الأغذية والمشروبات لمجموعة متعددة الجنسيات في منطقة المملكة العربية السعودية.

شهدت الحملة التي أستمرت لمدة أربعة أيام، والتي عقدت في مدينتين في الفلبين، ونُظمت بموجبها فعالية ليومٍ واحد في كينيا، نجاح الشركة في توظيف أكثر من ( 300) شخص موهوب. يشغل هؤلاء الموظفون الجدد مجموعةً متنوعة من المناصب في قطاع الأغذية والمشروبات، بما في ذلك وظائف تتدرج من المضيفين وخبراء صناعة قهوة إسبريسو المحترفين إلى مديري المطاعم والمتخصصين في إسعاد العملاء.

كان العميل المخصص لهذه حملة شركة متعددة الجنسيات تمتلك أكثر من ( 100) مطار في جميع أنحاء العالم. ركزت حملة التوظيف التي عقدت في دولتي الفلبين وكينيا على شغل مناصب في مطاري الرياض وجدة.

شارك السيد رافي جيثواني، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإبتكارات، أفكاره حول نجاح حملة التوظيف في المستقبل، حيث أفاد بأن الفلبين وكينيا تقدمان مواهب ديناميكية ذات وضعٍ مثالي يتيح لها تلبية الطلب العالمي على العمال المهرة، وبناءً على نجاح حملة التوظيف المذكورة، تتطلع المجموعة إلى تكرار هذا النموذج مستقبلًا لإنشاء قوة عاملة دولية حقيقية تهدف إلى تحقيق نمو المجموعة على نطاقٍ كبير”.

وفقًا لخطة التنمية الفلبينية 2023-2028، سجلت البلاد أدنى معدل بطالة بنسبة 4.3٪، وهو أقل بكثير من النسبة التي تستهدفها الحكومة وقدرها 5.3٪ – 6.4٪ لعام 2023.

ومن جهته علق السيد نيخيل ناندا، مدير مجموعة الإبتكارات مفيدًا أن “حملة التوظيف المذكورة في الفلبين وكينيا تشير إلى إلتزام المجموعة بإنشاء قوة عاملة عالمية حقيقية. نضمن من خلال جذب الموهوبين من أماكن متنوعة، أننا على أتم استعدادٍ لتقديم خدمة إستثنائية لعملائنا عبر مناطق جغرافية متعددة. يعزز نجاح حملة التوظيف المذكورة رؤية مجموعة الإبتكارات لتوسيع مجموعة المواهب لدينا من خلال المبادرات الاستراتيجية في مختلف المناطق.”

هذا وتوضح حملة التوظيف المذكورة مدى تفاني مجموعة الإبتكارات في الحفاظ على معايير الخدمة الإستثنائية عبر شبكة عمليات المطار الكبيرة لديها. يؤدي الموظفون المعينون حديثًا من مختلف الجنسيات دورًا بالغ الأهمية في الحفاظ على بيئة عمل متعددة الثقافات.

نبذة عن مجموعة الإبتكارات:

مجموعة الإبتكارات هي المزود الرائد لحلول التوظيف والموارد البشرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تقدم المجموعة خدمات تشمل التعيين، والتوظيف المؤقت، والتوظيف الدائم والإستعانة بمصادر خارجية لمهام الموارد البشرية، وإعداد كشوف المرتبات، والتوظيف بالتعاقد، والتعيين والخدمات الإحترافية وغيرها. تميزت الشركة بنشاطها في مجال التوظيف والتعيين في مجال الموارد البشرية على مدى 25 سنة الماضية، ونجحت في بناء مكانتها الخاصة في هذا المجال. تنوعت أنشطة الشركة على مر السنين في مختلف القطاعات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك مجالات التكنولوجيا والطيران والعقارات والضيافة وغيرها. كان الإطلاق الأخير لعقار ريزيفيشن، وهو عقار سكني مشترك يقع في قلب حي الفرجان في دبي، وهو مجهز بالمرافق الكاملة التي تُجهز بها الفنادق، حيث يمكن للمهنيين المحترفين الإقامة فيه بموجب عقود العمل المرن بأسعار معقولة جدًا، تغييرًا في القواعد المتعارف عليها في مجال العقارات والضيافة في المدينة.