الإعلامية سهى شاهين تحتفل ” بيوم العلم ” بمجلس واسط

كتب : علاء حمدي

احتفلت الإعلامية سهى شاهين – سفيرة الإعلام وجوهرة دبي ” يوم العلم ” بمجلس واسط بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي أعربت خلالها عن سعادتها البالغة للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية الإماراتية الغالية .
وقالت سهى شاهين : يمثل يوم العلم مناسبة تشعرنا بالفخر ونحتفل بها سنويًا لما تحمله من قيم نبيلة ومعانٍ سامية تجسد مكانة الدولة وترابط القيادة الرشيدة مع الشعب وجني ثمار المنجزات التي تحققها الدولة بفضل رؤية قيادتنا الحكيمة، كما يمثل هذا اليوم مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا نحتفل بها كل عام وتكون مصدر فخر بقيمنا وموروثاتنا الثقافية وقوة تلاحم اتحادنا وانتمائنا وولائنا إلى هذا الوطن العزيز.
وختمت حديثها قائلة : في يوم العلم، نتذكر كمواطنين ومقيمين الدور الكبير الذي قام به الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والذي أرسى قواعدها خلال مراحل التأسيس، قبل أن تتحول إلى دولة يشار إليها بالبنان . لقد أسهمت رؤية قيادتنا الرشيدة في نهضة دولتنا، حتى أصبحت مثالا في الريادة والتميز على مستوى كل دول العالم ويأتي هذا اليوم للتعبير عن مشاعر الامتنان للقيادة .

والجدير بالذكر ان” يوم العلم ” بعتبر رمزا للهوية الوطنية الإماراتية وجزء من تراث شعب الإمارات ا الذي يعكس الانتماء إلى تراب الوطن وهو يجسد أسمى معاني السلام والعدل والتسامح وهو يوم تاريخي نتذكر فيه القادة المؤسسين وعلى رأسهم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” مؤسس وباني نهضة الإمارات حيث أن العلم رمز وحدتنا واتحاد قلوبنا ومصدر فخرنا ورمز احترام دولتنا مجددين العهد على خدمته ورفعته وبذل الروح من أجله ليبقى شامخاً .

%d مدونون معجبون بهذه: