الإعلامية سهى شاهين تهنئ ابنة شقيقتها ” داليا علوان ” لحصولها علي التوجيهي في فنلندا

كتب – علاء حمدي

قدمت الإعلامية سهى شاهين – جوهرة دبي وسفيرة الاعلام بدولة الامارات العربية المتحدة بتهنئة ابنة شقيقتها لينا شاهين ، الانسة ” داليا جهاد علوان ” بمناسبة حصولها علي التوجيهي في فنلندا

وتضمنت التهنئة خالص التهاني القلبية والتبريكات واسمي آيات الود والمحبة لابنة شقيقتها ” داليا علوان ” وهذه التهنئة مقدمة من من سفيرة الاعلام واصدقائها الاعلاميين ونقابة الفنانين في دبي متمنين لها التوفيق في حياتها العلمية  وايضا المستقبلية ودوام النجاح والتوفيق طوال العمر .

وقالت الاعلامية سهى شاهين عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي موجهة تهنئتها لـــــ  ”  داليا علوان ” قائلة : اليوم يبتسم لك القمر والنجوم تتألق بالعمل الجاد والمثابرة عندما تحقق آمالك . ها هو تاج المعرفة ، لقد توجت به ، وحققت ما كنت تتمناه من تعب الليالي ، فأنت تستحق أروع الهدايا بأغلى الأسعار ، تهانينا. لم أكن أعرف قبل هذا اليوم الرائع أن السماء كانت عالية ورائعة ، لكن نجاحك جعلني ألمس السماء وأعيش بهائها.

يا من نعتز بلقائك ، نأتي لنحييك بقلوب سعيدة ونهنئك على النجاح الكبير. لقد تميزت دائمًا بين زملائك بذكائك الكبير واهتمامك الجيد وحرصك على التعلم والقراءة والاستفادة من وقت فراغك. كما أنك أظهرت الجدية والمثابرة التي تؤهلك لتكون من أوائل الطلاب ، وكما يقول المثل: “من يزرع يحصد”. فرحة نجاحك هي أجمل فرحة ولك أحلى حجاب مني فيه أعطيك قلبي ونبضه. مبروك على النجاح والتفوق والتقدم والنجاح الى النجاح .

لا يتوفر وصف.